بولغاري تطلق سيارة افتراضية مذهلة للعبة جران توريزمو مع ساعتين آسرتين

ألعاب الفيديو والساعات الفاخرة قد يكونان عالمين مختلفين، لكن وفي بعض المرات التقيا وكانت النتائج مميزة جداً. فقد أنتجت شركة تاغ هوير ساعتين محدودتي الإصدار بالتعاون مع Super Mario Bros، كما وأبرمت Panerai شراكة مع Razer، الشركة المعروفة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية، في حين عملت هاملتون مع مطوري لعبة Far Cry 6، لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول.

خطوة جريئة من بولغاري

الآن أعلنت شركة بولغاري Bulgari، شركة الساعات الفاخرة وغيرها من منتجات الموضة، عن ساعة بالشراكة مع الامتياز الخاص بلعبة Gran Turismo ، فضلاً عن أنها صممت سيارة نموذجية للقيادة في اللعبة أيضًا.

في حين أن العديد من أعظم ماركات السيارات في العالم قد طورت سيارات افتراضية مخصصة للقيادة في اللعبة المذكورة، تعتبر بولغاري هي أول علامة تجارية غير متخصصة في السيارات تفعل ذلك.

ما هو الاسم الذي حملته الساعة الجديدة؟

كانت ساعة بولغاري ألومينيوم Bulgari Aluminium الخاصة بالشركة، والتي تم إصدارها لأول مرة في أواخر التسعينيات (1998)، منتجًا عصريًا ورائداً في الساعات الرياضية، وأول ساعة يد فاخرة من نوعها تم تصنيعها باستخدام هيكل من الألومنيوم وحزام مطاطي، وهي ساعة غير عادية يقال إنها مستوحاة مباشرة من تصميم السيارة.

أعيد إطلاق الساعة في عام 2020، وقد فازت بجائزة Red Dot Design في وقت سابق من هذا العام 2023، حيث أشادت لجنة التحكيم بأبعادها المثالية وموادها العالية الجودة، وقد اعتبر هذا الطراز نقطة الانطلاق للساعة الجديدة، Bulgari Aluminium x Gran Turismo Special Edition 2023.

تأتي الساعة الخاصة بلعبة جران توريزمو في نسختين، واحدة بخلفية صفراء وعدادات سوداء، تم إنتاجها في إصدار محدود من 500 قطعة، والأخرى بخلفية رمادية وعدادات صفراء، وقد تم إنتاجها في مجموعة من 1200 قطعة.

يبلغ حجم كلتا الساعتين 41 ملم كما وتجمعان بين خفة الألومنيوم مع روعة الإطار المطاطي المزخرف بشعار الشركة. أما خلفية الساعة فهي من التيتانيوم العالي التقنية والمتين، الذي تمت معالجته باللون الأسود، ومزخرف بشعار "فيزيون جي تي".

السيارة الافتراضية

إضافة إلى الساعاتين المميزتين وذات الإصدار المحدود، قدمت بولغاري أيضاً سيارة "بولغاري ألمنيوم فيزيون جي تي" الافتراضية المصممة حصريًا للعبة "جراند توريزمو".

تتميز هذه السيارة بهيكل مصنوع من الألومنيوم ذات الخطوط الجذابة، والذي تناسق مع الكربون فايبر في السيارة. داخل قمرة القيادة، يمكن أن نلاحظ التباين الواضح بين الألوان والألومنيوم والمطاط الأسود والألكانتارا الرمادي مع اللمسات الصفراء، في حين تظهر لوحة القيادة وكأنها مستوحاة من المينا الأصفر للساعات الجديدة.

كما ذكرنا هناك 500 ساعة لإصدار المينا الأصفر، بينما الإصدار الرمادي يقتصر على 1200 قطعة، وكلاهما بنفس السعر 4800 دولار أمريكي. أما كل شخص يشتري هذه الساعة، فسوف يحصل على رمز يمكّنه من التسابق بسيارة "بولغاري ألمنيوم فيزيون جي تي" في لعبة جراند توريزمو 2024.

اقرأ أيضاً: رولكس تحتفل بالذكرى المئوية لسباق لومان.. ما علاقة بول نيومان؟

موضة ساعات
loaing icon