شركة تاغ هوير تقدم أولى إصدارات الكرونوغراف الخاصة استون مارتن

بمناسبة الشراكة الجديدة التي جمعت استون مارتن وتاغ هوير "TAG Heuer"، قامت هذه الاخيرة بتقديم إصدارين خاصين رائعين تكريمًا للماركة البريطانية الفاخرة.

وقد اعتمدت شركة صناعة الساعات السويسرية على خبرتها الواسعة والتعاون القوي مع فريق مصممي شركة استون مارتن في تطوير التصميمات واستلهام الألوان والأشكال والأنماط وخصائص الخامات الخاصة بسيارات استون مارتن الرياضية.

الطراز الأول هو ساعة كرونوغراف TAG Heuer Carrera Calibre Heuer 01 التي تستلهم تصميمها من عالم سيارات استون مارتن الفارهة. يمكن رؤية آلية حركة المصنع الشهيرة من خلال المينا، والمصممة في هيكل على هيئة أنماط سداسية، بحيث تستدعي إلى الذهن تفاصيل سيارة فانتاج الجديدة. يقدم جسم الساعة (مقاس 45 مم) المصنوع من الفولاذ تصميمًا مطور خصيصًا لهذا الإصدار، يتميز بخطوط على الجانب تحاكي السرعة ومضمار السباق والكباس.

الطراز الثاني هو الساعة الكرونوغراف TAG Heuer Formula 1 المستوحاة من سيارة السباق استون مارتن رايسينج، وهو مصنوع بالكامل من الفولاذ بقطر 43 مم، وتحتوي ساعة الكرونوغراف كوارتز هذه على إطار فولاذي محزز وحلقة ألومنيوم بتدريج تاكيمتر. المؤشرات وعقرب الثواني وشعار استون مارتن المجنح الشهير كلها تزدان باللون الاصفر الذي يميز سيارات استون مارتن رايسينج وتتألق على مينا الساعة السوداء محدثة أثرًا جميلاً. ويأتي الطراز مزودًا بسوار جلدي أسود رائع وفريد.

استون مارتن ساعات
loaing icon