بورشه وتاغ هوير تتعاونان لإنتاج ساعة مميزة لسيارة 911 الكلاسيكية الخالدة

هناك عدد قليل من السيارات الرياضية الشهيرة والمستمرة عبر أجيال عدة مثل بورشه 911. لقد تحسن أداء السيارة مع الوقت، كما وتوفرت أيضاً في السيارة خلال فترة انتاجها بعض الميزات إلا أنها لم تتغير في جوهرها. واليوم تحتفل بورشه بالذكرى الستين لتأسيس مركبة 911، وقد قدمت في هذه المناسبة ساعة TAG Heuer Carrera جديدة.

جمال الساعة لا مثيل له

ساعات تاغ هيور

إذاً تعاونت شركة TAG Heuer، وهي شركة صناعة ساعات سويسرية شهيرة لها روابط قوية في عالم السباقات، مع بورشه للاحتفال بالذكرى الستين لسيارة 911 المميزة مع ساعة Carrera Chronosprint x Porsche  والتي تعتبر عبارة عن ساعة جميلة تمكن تصميمها من حشر الكثير من الإشارات الخاصة بتاريخ بورشه 911 والممتد لمدة 60 عامًا.

تظهر هذه الساعة بخطوط رائعة، كما ويمتزج كريستال الزجاج المزدوج بسلاسة مع علبة الساعة، مما يمنحها مظهرًا أنيقًا جداً، كما وتتوفر هذه التحفة الفنية أيضاً وإضافة إلى التوقيت، بمقياس سرعة الدوران وساعة التوقف كما ويظهر التاريخ خلال الساعة 6.

بالتأكيد هذا السعر مناسب لهذه الساعة الرائعة

ساعات تاغ هيور

911 هي سيارة حصرية، لذلك يمكن القول إن الساعتين الرجاليتين الجديدتين من TAG Heuer بالتأكيد ستكونان مميزتين جداً. ولأن بورشه 911 بالتأكيد تأتي بسعر مرتفع، كان من الطبيعي أن يُصار إلى بيع الإصدار الفولاذي منها مقاس 42 ملم بسعر 9200 دولار، مما يضع الساعة بمركز مهمة في خانة الساعات الفاخرة. أما الإصدارالمميز والذي يلمع بالذهب الوردي عيار 18 قيراط، فسيأتي بمبلغ 23.550 دولارًا.

اذا قررت شراء هاتين الساعتين المميزتين، ومتى قررت وضع إحداهما على معصمك، سوف يفكر الناس أنك ترتدي ساعة جميلة. لكن أولئك الذين يفقهون بعالم الساعات، وبالتحديد هواة جمع الساعات، والأشخاص الذين يعشقون ساعات بورشه، سيعرفون بالضبط ما لديك وما تعنيه بالضبط تلك الساعة على معصمك.

كيف يمكن شراء الساعة؟

ساعات تاغ هيور

النسخة الفولاذية من الإصدار الخاص من الساعة متاحة حاليًا على موقع Tag Heuer الإلكتروني، وتأتي مع حقيبة مجانية مميزة أيضاً تتناسب مع شكل الساعة الرائع. أما الإصدار المغطى بالذهب عيار 18 قيراط فغير متاح للشراء عبر الإنترنت حتى هذه اللحظة، على الرغم من أنه يمكنك استخدام الشبكة للبحث في المتاجر المحلية عن الساعة. حاليًا، لا توجد معلومات حول العدد الدقيق لكل إصدار خاص من الساعات التي ستنتجها تاغ هيور والمدة التي ستكون الساعة متاحة فيها.

اقرأ أيضاً: لامبورجيني كونتاش الكلاسيكية: تاريخ من القوة والفخامة تُجسّد الآن

موضة ساعات
loaing icon