لو رأيت سيارة بورشه 911 سالي الحصرية انتظر كي ترى ساعتها المذهلة

أطلقت بورشه سيارة بورشه 911 سالي سبيشال المستوحاة من عالم الكرتون، وتزامنا مع هذا الاطلاق، تم ايضا اطلاق ساعة بورشه ديزاين التي تتميز بنفس الوان السيارة، وتتمتع باعلى معايير ساعات الكرونوغراف.

بورش ديزاين تزامنا مع بورش تصنع ساعة فريدة

أعادت بورشه ابتكار شخصية الرسوم المتحركة سالي كاريرا من فيلم Cars في الحياة الواقعية. كان أساس Porsche Exclusive Manufaktur هو 911 Carrera GTS، والتي تحولت إلى جمال فريد.

بمناسبة عيد ميلاد سالي العشرين، أصدرت بورش ديزاين ساعة سالي الخاصة كرونوغراف. الإطار الداخلي للساعة المصنوعة من التيتانيوم هو من نفس الظل الأزرق الجميل المتواجد في السيارة. كما يوجد بالداخل حركة WERK 01.100 الخاصة بـ بورش ديزاين، مع دوار مستوحى من حافة عجلة 911 كاريرا.

تصميم الساعة الفريد

تم طلاء الحلقة الملونة على الميناء باللون الأزرق المعدني Sally Blue Metallic، كتباين مناسب مع التيتانيوم الطبيعي للساعة وتطابق مثالي للسيارة. يؤكد الحزام الجلدي بلون الطباشير مع درزات زخرفية باللون الأزرق السريع على التصميم الرياضي للعنصر الفريد من نوعه المستوحى من السيارات، وتحديدا بورشه 911 سالي سبيشال.

يمكن تغيير هذا السوار بسرعة وبدون أدوات للحصول على حزام جلدي إضافي ثانٍ باللون الأزرق السريع. تكشف نظرة فاحصة على الكرونوغراف عن إصدار محدود برقم 001/001 لتتناسب مع السيارة على ظهر العلبة، مما يعكس الاهتمام بالتفاصيل المعروضة على السيارة نفسها. كل ذلك بحرفية سويسرية. 

بورش ديزاين

كما عودتنا بورش ديزاين بأن تكون الشركة الاكثر اثارة للحماس من خلال اصداراتها المميزة، اليوم اطلقت تحديًا جديد لعشاق الساعات، لان هذا الاصدار المحدود من بورش ديزاين لا يمكن شراؤه بل يجب شراء سيارة سالي سبيشال وهذه الساعة تكون هدية مع هذه السيارة الفريدة.

بذلك يمتلك صاحبها سيارة وساعة فريدة من بورشه اضافة الى العديد من الهدايا المميزة. كل هذه الهدايا ستكون متاحة للشراء في مزاد RM Sotheby's في 20 اغسطس القادم.

بالفيديو: عودة الهمر ولكن كهربائي بتقنيات مخيفة وماذا عن مستقبل السيارات الكهربائية

بورشه موضة Porsche بورشه ديزاين لايف ستايل
loaing icon