بوجاتي تتعاون مع بوبن اند زوريغ والنتيجة منتجات فائقة الفخامة

حين تجتمع شركتين كبيرتين لإصدار منتج معين، فأنت تتيقن انه سيكون وفق معايير فخمة وميزات رائعة، فكيف إذا كانت الشركتين بوغاتي الرائعة والمتميزة في عالم السيارات، والتي اطلقت شيرون SS الأسرع في العالم وبمحرّك هائل، وBuben & Zowreg المعروفة بمنتجاتها الفخمة؟!

تعاون بوجاتي و Buben & Zorweg

بوجاتي تتعاون مع بوبن اند زوريغ والنتيجة منتجات فائقة الفخامة صورة 2

في تعاون رائع بين علامتين تجاريتين راقيتين، تم إصدار مجموعة Buben & Zorweg for Bugatti الجديدة، مع أول 3 منتجات راقية تمهد الطريق للمزيد.

تشتهر Bugatti بالإكسسوارات الفخمة التي تكمل سلسلة  شيرون الفخم ، بما في ذلك قبعة رياضية رائعة تبلغ قيمتها 58 دولارًا أمريكياً، وهي عنصر التتويج لمجموعة ملابس 2020، إضافة إلى ساعة بوغاتي شيرون توربيون تتخطى معنى الفخامة. مجموعة أخرى مثيرة للاهتمام هي نتيجة شراكة مع Buben & Zorweg ، وهي علامة تجارية فاخرة بنفس القدر تعمل في مجال صناعة معدات المراقبة واللفائف والخزائن. تم تقديم أول مجموعة Buben & Zorweg لـ Bugatti العام الماضي، والآن حان دور المجموعة الثانية لإحداث موجات في السوق الراقية.

ثلاث منتجات رائعة

المنتجات الثلاثة الأولى في المجموعة هي حقيبتا ساعة متعددتا الوظائف ولفاف للساعة، وهي بالطبع رائعة جداً من حيث التصميم الذي يحمل في تفاصيله رقي وفخامة ولا أروع. ولكن ما يتركنا نتعجب هو انه في الواقع لا يبدو أنه يقدم شيئاً جديدًا تمامًا مقارنةً بالسابق، بل يتشابهه معه قليلاً، ولكن هذا لا يمنع انه مثير لللإهتمام وملفت للنظر!

تم استلهام الإصدار المحدود الأول من سيارة Chiron Super Sport 300+، وهي أول سيارة من سلسلة الإنتاج تصل إلى سرعة قياسية تبلغ 490.484 كلم في الساعة، مع إضافة شعار "السباق الفرنسي" الذي يضفي فخامة أكثر من ناحية التفاصيل.

خزنة راقية بمعايير خيالية

بوجاتي تتعاون مع بوبن اند زوريغ والنتيجة منتجات فائقة الفخامة صورة 3

مثل المجموعة السابقة ، تقدم المجموعة الجديدة خزنة Grande Illusion Chiron متعددة الوظائف باعتبارها قطعة مقاومة. في الواقع، هذه الجوهرة التي ترتفع على عمود ضخم ، تتوجها علامةBugatti Chiron Tourbillon ، تجمع بين التصميم المتميز والميزات الوظيفية مع أحدث تقنيات السلامة. تأتي هذه الخزنة مع دُرج خاص لمفاتيح السيارة، يحميها من موجات الراديو ، ويتم فتحه عن طريق مستشعر البصمة البيومتري أو شريحة جهاز الإرسال.

وفقًا لبوجاتي، يقتصر كل عنصر من المتتجات الثلاثة على 30 قطعة، وهذا يعني ان هذه القطع ستكون نادرة وعددها قليل وبالتالي سيكون سعرها بالطبع مرتفعاً، مع العلم ان الشركة وعدت بأن المنتجات الأخرى في المجموعة قادمة أيضًا.

إقرأ أيضاً: أضف الفخامة إلى منزلك مع نظام الصوت العملاق من بوجاتي

بوجاتي موضة تكنولوجيا Bugatti لايف ستايل لايف ستايل سيارات
loaing icon