4 إصدارات جديدة من ساعة بوغاتي شيرون توربيون تتخطى معنى الفخامة

لا شك أنه ومنذ فترة طويلة، يرتبط عالم الساعات بعالم المحركات ارتباطاً وثيقاً، لماذا؟ ربما لان الفخامة والرقي الذي تعسه سيارتك، ينعكس تلقائياً على مظهرك الخارجي، وما هو الأكسسوار الأفضل من ساعة اليد ليعكس ذلك. رأينا الكثير من الساعات التي يرتبط تصميمها بالسيارات، منها الذي يأخذ الطابع الرياضي، ومنها الفخم ومنها الكلاسيكي، ولكن ما ستراه الآن سيبهرك فعلاً لأن ببساطة يرتبط بسيارة الأحلام: Bugatti chiron.

إقرأ أيضأً: ساعة من بورشه من نفس مواد سياراتها الخارقة

بوغاتي شيرون توربيون

في أبريل الماضي، كشفت شركة Jacob & Co. عن ساعة مذهلة صنعت لعاشقي الفخامة والرقي في العالم - Bugatti Chiron Tourbillon ، لتكون فعلاً ممثلاً لهذه السيارة الرائعة وتستحق السيارة الخارقة التي تمثلها. بصرف النظر عن تصميمها المتميز والفخم، تتميز هذه التحفة الرائعة بنسخة متماثلة صغيرة متحركة من محرك W16 النفّاث سعة 8.0 لترات الموجود في Bugatti Chiron.

رائع ، أليس كذلك؟ ولكن هذا ليس كلّ شيء. تعمل شركة Jacob & Co. على جعلها أكثر تشويقًا من خلال إضافة أربعة إصدارات أخرى من ساعة Chiron Tourbillon ، مما يضفي مزيدًا من التخصيص على الساعة الرائعة المكونة من 578 مكونًا.

الإصدار الاول

الإصدار الاول

يقتصر الخيار الأول على 72 نسخة فقط ، ويأتي مصمم بإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، مع كريستال ياقوتي خاص مضاد للانعكاس، وتيجان وأزرار دفع من التيتانيوم الأسود DLC منقوشة بشعار بوجاتي.

الإصدار الثاني

الإصدار الثاني

الثاني مشابه للأول من حيث المواصفات ولكن أكثر فخامة، هذا لأنه مزين بألماس أبيض متلألئ يضفي روعة في التصميم وثقل لا مثيل له، فضلاً عن أنها ساعة نادرة وذلك لأن هذا الإصدار ستقتصر صناعته على 52 نسخة فقط.

الإصدار الثالث

الإصدار الثالث

ندخل في الإصدار الثالث، مع 391 ماسة أبيض وأسود (حوالي 20 قيراطًا) ، مما يبرز الإطار الذهبي الأبيض عيار 18 قيراطًا. هذا إضافة إلى حزامها المطاطي والعروة أي الإبزيم المصنوع من الذهب الأبيض مرصع بـ 18 ماسة بيضاء ، حوالي 1.76 قيراطًا. لا يمكن أن ترى ساعة في هذا المستوى من الفخامة والجمال!

الإصدار الرابع

الإصدار الرابع الأبيض

أما الإصدار الذي يمكن إعتباره الأكثر تميزًا من الأربعة، هو الإصدار المصنوع من كتلة من الكريستال الياقوتي مع ظهر إطار من الكريستال الياقوتي، باستخدام بلورات الياقوت للتيجان والضغطات، ومثبتة على المعصم بحزام مطاطي وعروة من التيتانيوم المشبك. هذا الإصدار موجود بنسختين الأبيض والأزرق كما هو واضح في الصور.

ماذا عن السعر؟!

الإصدار الرابع الأزرق

أخيراً، على الرغم من عدم الكشف عن سعر هذه الإصدارات الأربعة الجديدة، من المتوقع ان يكون سعر الإصدارات الجديدة على الأقل بسعر ساعة Chiron Tourbillon السابقة التي تباع بمبلغ 280 ألف دولار أميركي، هذا إن لم يكن أسعار الإصدارات الجديدة أغلى منها.

بوجاتي ساعات Bugatti لايف ستايل شيرون
loaing icon