بريتلينغ تطلق ثلاث ساعات ليمتد اديشن حصريا للشرق الاوسط

أعلنت بريتلينغ (Breitling) إطلاق ثلاثة إصدارات ليمتد إديشن من ساعة أفياتر 8 (Aviator 8) حصرياً في منطقة الشرق الأوسط.

تعرض هذه الساعة في جميع إصداراتها أرقاماً تبرز باللغة العربية على مينائها، بحيث يتوفر كل إصدار بمجموعة محدودة تضم 100 أو 250 قطعة على التوالي.

إقرأ أيضا: ساعة بريتلينغ  الجديدة: عِش والعب مرة تلو الأخرى!

بريتلينغ أفياتر 8 كرونوغراف 43

ساعة أفياتر 8 كرونوغراف 43 ليمتد إديشن الشرق الأوسط

تتوفر ساعة أفياتر 8 كرونوغراف 43 ليمتد إديشن الشرق الأوسط (Aviator 8 Chronograph 43 Middle East Limited Edition) بمجموعة مؤلفة من 100 قطعة، وتتميز بميناء باللون الأخضر العسكري غير اللامع، وبموانئ ثانوية تبرز بألوان متدرّجة من اللون الأخضر.

كما أنّ عقارب الساعة والدقائق المطلية بالنيكل باللون الأسود، إضافة إلى الأرقام الكبيرة البارزة باللغة العربية على الميناء، قد طُليت بمادة مضيئة تسهل قراءة الساعة.

تضمن هذه الساعة الدقة والتميّز في الأداء. جُهّزت بسوار من الجلد الأخضر العسكري، كما تتميز بمقاومتها لتسرّب الماء حتى 10 بار (‏100 متر)، كما تملك احتياطي طاقة يقارب الـ48 ساعة.

بريتلينغ أفياتر 8 أوتوماتيك 41

بريتلينغ أفياتر 8 أوتوماتيك 41

هذه الساعة مزوّدة أيضا بسوار من الجلد الأخضر. تبرز إحدى ميزاتها في قرصها المتحرّك الثنائي الاتجاه الذي يتميز بمؤشر واضح باللون الأحمر الزاهي، وفي عقرب الثواني الذي يتوسّطها برأسه المطلي باللون الأحمر.

أمّا علبة الساعة، فتأتي بقطر حجمه 41 مليمتراً، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالكربون المشابه للألماس، كما أنّها تعمل بالحركة بريتلينغ كاليبر 17 Breitling Caliber 17)) التي توفّر حوالى 38 ساعة من احتياطي الطاقة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الساعة حاصلة على شهادة كرونومتر الساعات التي تُعد ضمانة للموثوقية والدقة في الأداء.

بريتلينغ أفياتر 8 أوتوماتيك 41 (الميناء الأزرق)

تفرق هذه الساعة (الصورة الرئيسية) عن سابقتها التي تحمل الرقم عينه، بألوان القرص في العلبة، كما في ألوان الميناء والسوار.

يظهر هذا الإصدار بميناء باللون الأزرق الساحر، ويعرض أرقاماً باللغة العربية، مجهّز بسوار من الجلد الأسود من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالكربون المشابه للألماس، ومزوّد بمغلاق قابل للطي.

فضلاً عن أنّ هذه الساعة تتميز بعلبة قطرها 41 مليمتراً، وبحصولها على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، فهي تزدان أيضاً بغطاء خلفي صلب مثبت ببراغٍ.

موضة ساعات لايف ستايل موضة رجالية بريتلينغ
loaing icon