ساعة بريتلينغ  الجديدة: عِش والعب مرة تلو الأخرى!

تنتمي ساعة إنديورانس برو (Endurance Pro) إلى مجموعة ساعات بروفشنال (Professional) من بريتلينغ (Breitling) وتتميز بحركة سوبر كوارتز (SuperQuartz™) معادل حراريًا. وهي الساعة الأمثل لمحبي الأنشطة الرياضية والترفيهية، حيث صُمِّمت كساعة خفيفة الوزن للرياضيين وكساعة كرونوغراف رياضية غير رسمية للاستخدام اليومي. فهي ساعة رياضية فاخرة خفيفة الوزن تجمع ما بين الدقة العالية والتقنية المبتكرة والتصميم الملون النابض بالحياة. وسيتزامن إطلاق هذه الساعة مع تحدي بريتلينغ إنديورانس برو (Breitling Endurance Pro) على تطبيق سترافا (Strava) الذي يمنح النشيطين من الرجال والسيدات فرصة للمحافظة على لياقتهم والتنافس للفوز بجوائز قيمة.

 اقرأ ايضا: لاند روفر تصدر الساعة الأقوى على الإطلاق!

بريتلنغ رياضة

تمزج ساعة إنديورانس برو (Endurance Pro) من بريتلينغ (Breitling) علبة خفيفة الوزن مصنوعة من بريتلايت (®Breitlight) بقطر 44 ميليمترًا وحركة من السوبر كوارتز (SuperQuartz™) المعادل حراريًا تمتاز بدقة أكبر بعشر مرات من دقة الكوارتز العادي. وهي توفر راحة تامة ودقة متناهية ووظائف ستحظى بإعجاب الرياضيين المتحمسين ومحبي الرياضة الأقل حماسًا بها. صُمِّمت ساعة إنديورانس برو (Endurance Pro) للرجال والسيدات ممن تقوم حياتهم النشطة على المزج ما بين العقلية المهنية ونمط الحياة الرياضي، فهي تمتاز بمتانة تجعلها تصمد أمام تحديات التدريبات الرياضية المكثفة وبأناقة تسمح بارتدائها في الحياة اليومية.

 بريتلنغ موضة

مصدر الإلهام لساعة إنديورانس برو:

استوحيت ساعة إنديورانس برو (Endurance Pro) من ساعة سبرِنت (Sprint) التي صنعتها بريتلينغ (Breitling) في السبعينيات وتميزت بخفة وزنها وباحتوائها على مقياس للنبض، مما جعلها ساعة مثالية للرياضيين الذين يريدون مراقبة نبض قلوبهم. وبما أنها كانت مصنوعة من الراتينج، فقد كانت مريحة جداً على المعصم. وقد أنتجت الساعة طبعًا ببعض الألوان الرائعة التي كانت سائدة في السبعينيات، وساعة إنديورانس برو (Endurance Pro) تمثل بشكل واضح نسخة ارتقائيةً حديثة من ذلك التصميم.

أسطورة رياضية جديدة: إنديورانس برو (Endurance Pro)

تتوفر ساعة إنديورانس برو (Endurance Pro) الجديدة من بريتلينغ (Breitling) بخمس نسخ ملونة، لكل منها ميناء أسود وقرص أسود دوار ثنائي الاتجاه نُقشت عليه الحروف الإنجليزية (N و S و E و W) التي تشير للجهات الأصلية الأربع. وتتميز النسخ الخمس بألوانها الجريئة، حيث يتضمن تصميمها قرصًا داخليًا عليه مقياس نبض مفيد ذو لون أبيض أو أزرق أو أصفر أو برتقالي أو أحمر، مما يسهل على المستخدم متابعة معدل نبض قلبه أثناء ممارسة الرياضة. وللساعات سوار مطاطي من طراز دايفر برو بنفس لون حلقة القرص الداخلية يُثبَّت بواسطة بكلة بريتلايت (®Breitlight) بإبزيم مزدوج. أما عُشاق الساعة الذين يودون إضافة المزيد من الألوان إلى هذه الساعة الرائعة، فتتوفر لهم سوارات ناتو الأنيقة المصنوعة من خيط إيكونيل (®ECONYL) الذي ابتكرته أوتيرنون ((Outerknown، وهي مناسبة تمامًا لهذه الساعة المميزة ويمكن شراؤها بشكل منفصل. وللساعة أيضاً تاج بنفس لون السوار وحلقة القرص الداخلية، وهو محزز لتسهيل الإمساك به وتحريكه. وتعمل ساعة إنديورانس برو (Endurance Pro) بحركة بريتلينغ كاليبر 82 (Breitling Caliber 82) الحاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) التي توفر تقنية سوبر كوارتز (SuperQuartz™) المستخدمة فيها دقة استثنائية. 

وقد طُلِي عقربا الساعات والدقائق بمادة سوبرلومينوفا (®Super-LumiNova) التي تسهل رؤيتهما حتى في ظروف الإنارة المحدودة. أما عقرب الثواني في الكرونوغراف فله مؤشر أحمر يسهل متابعة الوقت المنقضي. وهناك ميناء فرعي صغير للثواني، بالإضافة إلى عداد كرونوغراف لأعشار الثواني وعداد كرونوغراف 30 دقيقة صُممت كلها لتسهيل القراءة.

 

وساعة إنديورانس برو (Endurance Pro) من بريتلينغ (Breitling) مقاومة لتسرب الماء حتى عمق 10 بار/100 متر/330 قدمًا وتخضع لضمان لمدة عامين.

ساعات بيان صحفي بريتلينغ Breitling
loaing icon