الكشف عن إصدار محدود من أحذية Bentley المميّزة والحصرية

أعلنت بنتلي موتورز عن تعاونها مع المبتكِر دومينيك كيامبرون المعروف باسم The Surgeon (’ذا سيرجيون‘) الذي يُعدّ القوّة الرائدة بقطاع الأحذية ذات التصميم الحصري والخاص، وذلك بهدف ابتداع مجموعة محدودة الإصدار من الأحذية الرياضية المستوحاة من عالم Bentley والتي قام عملاء Mulliner وجامعو القطع الفريدة بحجزها.

ويتميّز هذا التعاوُن بكونه يجمع معاً أيقونتين من عالم التصميم، مع تمتُّع كل أيقونة منهما بشهرة واسعة في مجال المزج الخاص بين الحِرَفية العالية والأسلوب الذي لا يُضاهى، وذلك لأجل ابتكار قطع استثنائية وفريدة في مجال الأناقة الراقية. وسوف تقوم Bentley بالكشف عن مركبة بارزة محدودة بإصدار مفرد بالتعاوُن مع The Surgeon (Bentley x The Surgeon) وذلك خلال أسبوع التصميم في فعالية Art Basel Miami المقامة الشهر القادم لإبراز هذا التعاون الرائع.

وإلى جانب السيارة، سيتسّلم عميل واحد زوجاً مماثلاً من الأحذية الرياضية المحدودة بإصدار مفرد، وهو عبارة عن حذاء رياضي منخفض الساق من adidas (Bentley x The Surgeon adidas Forum Low). ويُمكِن للجهات الراغبة الاستفسار من الوكيل المحلّي في الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على مزيد من المعلومات حول الشراء.

الجمع بين الأناقة الراقية والثقافة السائدة في الشارع

أحذية بنتلي

يُعتبَر دومينيك كيامبرون صانع أحذية مبتكِر طوّر مهاراته شخصياً، وتُركِّز مهارته الحِرَفية وحسّه التصميمي على قدرات الجمع بين الأناقة الراقية والثقافة السائدة في الشارع. ومن خلال الاستفادة من نظرته الخاصّة للمزج بين تقاطع هذين العالمين، نجح دومينيك بالريادة ضمن فئة فريدة من قطاع الأحذية. وكما تتميّز Bentley بالدمج بين الاستدامة والابتكار، يشتهر دومينيك بإعادة تصوُّر الأحذية الرياضية وإحداث مزج بين الأساليب عبر استخدام مواد فائقة الفخامة ليبتكر أسلوبه الإبداعي الخاص.

بدأ تعاون Bentley x The Surgeon في بدايات 2022 عندما قام دومينيك بزيارة مقرّات Bentley في كرو بإنكلترا ليتعرّف أكثر على العلامة التجارية البريطانية الفاخرة واستكشاف تنوُّع المواد واللمسات النهائية والعناصر الفريدة الخاصّة المستخدَمة في ابتكار كل سيارة من Bentley. كما تعرّف عن كثب على قسم Bentley Mulliner المتخصِّص بابتكار السيارات بأسلوب مختلف بهدف اعتماد التفاصيل الإبداعية الإضافية والعناصر الفريدة في تصاميمه مع توجُّه حصري خاص.

مصنوعة يدوياً

يتألّق كل زوج من أحذية الإصدار المحدود الرياضية المصنوعة يدوياً عبر أسطح فريدة تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، نمط التطريز الماسي الحصري من Bentley، وكذلك الحياكة المتعاكسة الموجودة على عجلة القيادة، والكسوات الفخمة المماثلة لتلك المستخدَمة في تزيين التصاميم الداخلية التي لا تُنافَس في سيارات Bentley. وتجتمع هذه العناصر الجميلة مع لمسات The Surgeon الجمالية الحصرية وشعار الجمجمة والمشرط الذي يميّز علامة The Surgeon التجارية.

ولقد عمل دومينيك عن قرب مع فريق Bentley Mulliner لابتكار أزواج من الأحذية الرياضية لتُجسِّد تَنوُّع مجموعة طرازات Bentley. وعبر الاستفادة من شخصيات ثلاث عائلات من السيارات، تتميّز الأحذية الرياضية الخاصّة بكونها تستعرض ألواناً حصرية وفريدة بقِيَمها الأساسية:

  • تركيز على الأداء، مما يعكس مجموعتَي S وSpeed من Bentley. ويتمثّل هذا الزوج من الأحذية بأطياف لونية من الرمادي التيتاني والأحمر الداكن لكرة الكريكيت، ويُجسِّد الحذاء الوقفة الرياضية الجاهزة للأداء التي تتمتّع بها سيارة Continental GT Speed Convertible، حيث تشكّل هذه السيارة قمّة روعة القيادة الفاخرة عالية الأداء بالسقف المكشوف وتُحدِّد معالم سيارة Bentley المكشوفة الأكثر ديناميكية للطرقات العادية التي تم صنعها على الإطلاق، دون المساوَمة أبداً على الراحة أو الفخامة.
  • تركيز على العافية، وفق مفهوم مجموعة طرازات Azure الجديدة من Bentley. فمركبة Bentayga Extended Wheelbase Azure بأزرق بورتوفينو تُمثِّل هذه المجموعة، وتمنح عملاء Bentley مجموعة مخصَّصة من المزايا المصمَّمة لتعزيز الإحساس بالعافية والراحة لجميع الركّاب، مما يجعل كل رحلة تجربة مريحة ومثالية للاسترخاء بغضّ النظر عن المسافة. ولتكملة المظهر الخارجي باللون الهادئ، يتألّق الحذاء بتفاصيل داخلية بطيف ألوان البنّي.
  • قمّة التصميم للتوافق مع السيارة القادمة الخاصّة بالتعاوُن مع Mulliner – مظهر خارجي بلون البيلوغا الشبحي (أسود) والأنثراسايت (رمادي داكن معدني) مع مقصورة داخلية تتألّق بألوان مكمِّلة من الكتّاني والبيلوغا – مع نشر المزيد من المعلومات في شهر ديسمبر.

أحذية بنتلي

حول هذا الموضوع، قال كريستوف جورج، الرئيس والمدير التنفيذي لدى Bentley في الأمريكيتين: "يتميّز الإبداع والتصميم الحصري بكونهما متداخلان دوماً مع السِمات الوراثية لعلامة Bentley التجارية منذ العام 1919، خصوصاً وإنها يرتبطان بقوّة مع قسم الصناعة الخاصّة للعربات والمتمثِّل بقسم Mulliner. وأوّد الإشارة إلى أن الارتباط والإنتاج بالتعاوُن مع جهة مبتكِرة ومبدعة مثل The Surgeon لا يُعتبَر أمراً مُجزياً فحسب، بل أيضاً مشوّقاً جداً لرؤيته يتحقّق خصوصاً في ظل سعينا الدؤوب لدعم الجيل القادم من المهارات الحِرَفية المتنوّعة الذين يتشاركون معنا قِيَماً مماثلة للعلامة التجارية."

من جهته، قال دومينيك كيامبرون: "خلال نشأتي، كنت أبني وأطلي وأحيك، ولم ينحصر عملي فقط بالأحذية، بل أي شيء كنت أعمل عليه. وهذه لحظة خاصّة جداً لعلامة The Surgeon التجارية كي نستعرض إبداعنا عبر منظور جديد من خلال التعاوُن مع Bentley. فهي علامة تجارية تحتل موقع القمّة في مجالها وتعي أهمية الفخامة والحِرَفية عند أعلى المستويات تماماً مثلنا – ومن الممتع جداً الشراكة مع Bentley وجعل هذه الرؤى واقعاً حقيقياً."

اقرأ أيضًا: بنتلي تقدم Continental GT الأسرع والأكثر ديناميكية وفخامة للآن

بنتلي موضة بيان صحفي Bentley لايف ستايل
loaing icon