أمور يجب أن تضيفها إلى ملابسك عشان تبين فخم

ليس شرطاً أن تكون غنياً حتى يحترمك الناس، فأخلاقك وحدها هي التي تُحدد تعامل الناس معاك، ولكن إذا كنت تريد أن تضفي لمسة ثراء على مظهرك الخارجي بطرق غير مكلفة، فلا مانع من ذلك فهذا يعود إليك وإلى اختيارك.. ولكن عليك دائماً أن تعلم أن الثراء ليس هو المفيد بل تعاملاتك هي الأفضل دائماً.

اقرأ أيضاً: مجموعة نظارات مانشستر يونايتد لمحبي كرة القدم!

 

1 - الاعتناء بالنفس

  • الحصول على قصة شعر لطيفة والاهتمام بتمشيطه

إذا كان لديك شعر فوضوي فلن تبدو غنياً، يمكنك البحث عبر الإنترنت للعثور على حلاقة جيدة وغير مكلفة، ثم اذهب إلى حلاق ماهر لكي تحصل عليها، أما إذ كنت تريد شعرك طويلاً كما هو، عليك أن تهتم بتنظيفه واستخدام جل لتصفيفه، سوف يجعلك الشعر الأنيق والمظهر أكثر غنى من الشعر الفوضوي.

سيساعدك الترطيب أن تبدو أصغر سناً وثرياً أيضاً، حيث أن الأثرياء يداومون على زيارة أطباء التجميل لكي يبدون أصغر، والاستخدام المتكرر للمرطب سيبقي بشرتك ناعمة ونضرة.

  • شراء مجموعة تبييض الأسنان

السمة المميزة للثراء هي وجود أسنان بيضاء متوهجة، فإذا كنت لا تستطيع الذهاب لطبيب الأسنان، يمكنك استخدام مجموعة تبييض الأسنان، ستجدها في الصيدلية أو عبر الإنترنت.

 

2 - اهتم بملابسك

  • تجنب ارتداء الملابس الرياضية وذات الشعارات

تبدو الملابس ذات الشعارات أنها رخيصة ومبتذلة، وغالباً ما يميل الرجال الأثرياء إلى ارتداء القمصان من دون وجود شعارات أو كتابة على المقدمة، وعليك أن تحاول ألا ترتدي ملابس رياضية، فالأثرياء لا يميلون إلى ارتدائها.

  • امتلك الكثير من الأحذية وارتديها بالتناوب

شراء أكبر عدد ممكن من الأحذية المختلفة، تجعلها تستمر معاك مدة أطول، مع تجنب ارتداء نفس الحذاء أكثر من يومين على التوالي، فإذا كنت ترتدي باستمرار أنواعاً مختلفة من الأحذية، فالناس سيعتقدون أنك غني. 

  • امتلك ساعة تبدو باهظة الثمن

لا تحتاج إلى امتلاك ساعة باهظة الثمن لتبدو غنية، فالساعة تحتاج فقط لتبدو باهظة الثمن، حيث يمكنك الذهاب إلى متجر الساعات وسؤالهم عما إذا كانوا يبيعون أي ساعات مستعملة في حالة جيدة، أو قم بالبحث في مواقع السوق على الإنترنت عن تبدو باهظة الثمن بأسعار رخيصة.

  • استبدال محفظة أموالك ببطاقة ائتمانية

نادراً ما يحمل الأثرياء نقوداً معهم لكنهم يحملون بطاقات الائتمان، وإذا كنت بحاجة إلى حمل أموالك معك، عليك أن تحتفظ بمحفظتك، ولكن ضعها في جيب آخر مخفي أكثر.

 

3 - تعامل كأنك غنياً

  • كن أكثر ثقة في التفاعل مع الناس.

حتى لو كنت لا تشعر بالثقة حاول أن تصطنعها إلى أن تُصدّقها، ولكن كيف؟؟ ابتسم أكثر عندما تتحدث إلى الناس، وامشي ورأسك مرفوعاً، وقم بالاتصال بالعين مع الآخرين، ولكن احذر هناك خط رفيع بين أن تكون واثقاً وبين أن يكون مغروراً. 

  • كن خلوقاً عند التفاعل مع الناس.

الأغنياء يميلون إلى أن يكونوا لطيفين مع الأشخاص الذين يقابلونهم طوال اليوم، فعليك استخدام كلمات وعبارات شكر لطيفة، مثل "شكراً، من فضلك، عفواً".

 

موضة ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon