مجموعة نظارات مانشستر يونايتد لمحبي كرة القدم!

​ان كنت من محبي كرة القدم سيهمك بكل تأكيد الاطلاع على مجموعة نظارات ماوي جيم الجديدة التي جمعت ما بين عالم الاناقة والرياضة، فالشركة الرائدة اطلقت مجموعة خاصة بنادي مانشستر يونايتد لتحاكي ذوق المشجعين في جميع انحاء العالم.

اقرأ ايضا: ساعة اسطورية من بريتلينغ حصريا للشرق الأوسط

كومباس:

هذه الإطارات المسطحة من الأمام هي النظارات الرسمية للاعبي ومدربي نادي مانشستر يونايتد، اما النسخة الخاصة بهذا النادي فتحمل  شعار مانشستر يونايتد على حافة الذراع الأيسر، وشعار "MAN UTD" على العدسة اليسرى من عدسات المرآة المزدوجة ذات التقنية المتطورة. وتتوفر عدسة المرآة المزدوجة بخيارين من الألوان: من الذهبي إلى الفضي، أو من الأسود إلى الفضي.

تصميم المرآة باللون الأحمر:

تأتي هذه النظارة بعدسات مرآة جديدة باللون الأحمر النابض بالحياة والذي نجده على السطح الأمامي لعدساتها، وهي تضمن لك مظهرًا أنيقًا وجذابا ورياضيا بامتياز. اما الخبر السار فهو انها مقاومة للخدوش، فلا داعي لتوخي الحذر ان كنت ترتديها الى مغامراتك!

فان كنت من محبي نادي مانشستر يونايتد ما عليك سوى اختيار واحدة من هذه المجموعة المميزة والتباهي باطلالة رياضية تناسب شخصيتك الحيوية والباحثة عن المغامرة... فبالنهاية ما الافضل من الموضة لتشجيع فريقك المفضل؟