أديداس تعيد احياء حذاء من التسعينات عليك اقتناءه!

ان موضة الماضي مصدر إلهام لموضة اليوم في الكثر من الاحيان، وهذا ما نجده واضحاً وجليّاً أمامنا في الملابس والأحذية وقصات الشعر وغيرهم من عناصر الأناقة الأساسية، وهذا ما اعتمدته شركة اديداس في تصاميم مجموعتها الجديدة... فإذا كنت من محبي موضة التسعينيات فبالتأكيد ستثير إعجابك.

اقرأ أيضاً:  مجموعة نظارات مانشستر يونايتد لمحبي كرة القدم!

بالرغم من الإصدارات المتعددة للشركة العريقة والتي تمزج دائماً بين الابتكار والتأثيرات الثقافية المختلفة، إلا أن أحذية أديداس أوزويجو Adidas Ozweego القادمة من التسعينات كان لها التأثير الأكبر على الموضة الجديدة، حيث ألهمت أديداس أوريجينالز Adidas Originals لإعادة خلق جيل مختلف من أحذية الركض الشهيرة في العصر الحديث.

وتأتي المجموعة الجديدة والتي تم إطلاقها منذ 8 أغسطس 2019 وأصبحت متاحة للجميع، في خمسة ألوان جديدة تماماً مصحوبة بتصاميم مأخوذة عن التسعينيات، وتحديداً من الحذاء الرياضي Ozweego 3 الذي أُطلق عام 1998 والملون بألوان جميلة مأخوذة كلها من ثقافة الشارع.

تجمع المجموعة الجديدة بين تصاميم مستقبلية وألوان متقدمة متميزة وإنها مزيج بين الأحذية القديمة والموضة العصرية التي اشتهرت فيها الألوان المتعددة والقوية. وإن هذا الحذاء ليس فقط حذاء رياضي مريح بل هو حذاء للتعبير عن النفس ويمكن تنسيق ثيابك معه بأي طريقة تريدها وهكذا تم تنسيقه في أبرز منشورات انستغرام.

حذاء أوزويغو الأخضر يليق بستايل كاجوال 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Darion Benzo Famous (@darion_famous) on

اللون الأسود لن يخيب أملك في أي لوك 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bloody (@bloodysire) on

 

نسّق قمصانك الملونة مع الحذاء الأسود النيون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GAELOUPAS (@gaeloupas) on

 

موضة موضة رجالية احذية رياضية
loaing icon