5 حيل نفذها عند اختيار ملابسك.. وستبدو أطول

عليك أن تعلم أن لكل جسم ملابس تناسبه، فملابس الرجال طوال القامة مختلفة عن ملابس الرجال قصار القامة أو متوسطي القامة وهكذا، ولكي تبدو إطلالاتك رائعة يجب عليك أن تعتمد ما يناسبك ويُظهرك بشكل أنيق ورائع.. وبالنسبة لقصر القامة فإن الملابس التي تختارها من الممكن أن تجعلك تبدو أقصر أو أن تُظهر قصرك بشكل كبير ونحن لا نقول أن هذا أمر عيب لكننا نقول أن لجسمك ستايل خاص من الممكن أن تبرز فيه دون غيرك. فهناك حيل رائعة وبسيطة في اختيار ملابسك ستزيد من طول قامتك  لأن إذا كنت تحب ذلك وتُفضله، فإذا كنت لا تُمانع في ذلك فإليك 5 نصائح لا بد أن تكون في خزانتك.

اقرأ ايضا: اقرأ أيضاً: 7 روائح رجالية خريفية تستحق التجربة

 

بدلة ضيقة

تناسب البدلة الضيقة كل الأجسام ولكنها مفيدة بشكل خاص عندما تكون أقصرا، لأنها تخلق كتلة واحدة من الألوان تساعد في إطالة جسدك، فالتمسك بالملابس الضيقة نوعاً ما ستجعلك تبدو أطول، وعليك أن تبحث عن أسلوب يزين الأزرار فوق السرة لإطالة جسمك.

 

أحذية مكتنزة

يمكن أن يكون الكعب الكوبي طريقة حرفية لإضافة البوصات لطول قامتك، فالفكرة هنا أن الأحذية الضخمة تزيد من طولك إذا أردت أنت ذلك، فعليك اعتماد هذه الأحذية وتنسيقها مع سروال وقميص مناسبين حتى تكتمل الصورة.

 

قمصان مصممة خصيصاُ لك

يمكنك اعتماد القمصان المصممة خصيصاً لك حيث أنها تزيد من طولك، وعليك أن تختار قمصاناً ينتهي طولها عند الحافة حول الوركين بدلاً من الأرداف، فهذا سوف يطيل ساقيك ويبقيك متناسباً.

 

سراويل عالية الخصر

أضف طولاً إلى ساقيك من خلال اعتماد سراويل الجينز عالية الخصر، والتي ستُطيل ساقيك وتجعلك تبدو أكثر طولاً، وعليك اعتماد هذه السراويل مع الأحذية المدببة، ستكون فكرة ذكية.

 

سترات مقصوصة​​​​​​​

تماماً مثل السروال، هذا النوع من السترات يمنح جسدك طولاً ويحافظ على شكل جسمك بطريقة متناسبة، ويجب عليك تجنب المعاطف التي تقع أسفل الركبة، فقط ارتدي المعاطف التي طولها لأعلى منتصف الفخذ (فوق الركبة).

 

موضة اناقة موضة رجالية
loaing icon