7 روائح رجالية خريفية تستحق التجربة

تتغير المواسم ويتغير معها كل شيء في تفاصيل حياتنا، فلكل موسم ملابس خاصة به، وهذا التغيير ينطبق أيضاً على الروائح العطرية وها قد أقبل الخريف وحان وقت التوقف عن استخدام الروائح الصيفية الخفيفة، واختيار أفضل الروائح الخريفية التي تستحق التجربة حقاً.

اقرأ ايضا: تعرّف على أفضل العطور الرجالية العربية

 

هذه اجدد رائحة عطرية أصدرتها دار الأزياء الإيطالية Gucci، ويأتي هذا العطر من البابونج والياسمين كروائح أساسية مع الإضافات الرائعة، ما يجعلها رائحة عطرية مثيرة للفضول ومن المؤكد أنها كلاسيكية.

هذا العطر إصدار جديد من العطر الأصلي الذي تم إطلاقه عام 1966، ولكنه يأتي الآن مع إضافات جديدة مع البرغموت والماندرين واللون الخشبي الدافئ، فبالتأكيد ستكون رائحة عطرية خريفية بامتياز.

  • عطر Calvin Klein Eternity for Men

ليس من قبيل المبالغة أن نقول إن Calvin Klein أنتج بعض العطور الأكثر شهرة في الفترة التي سبقت الألفية، لذا تأتي العلامة التجارية الجديدة برائحة عطرية ستصبح أيضاً من العطور الأشهر مرة أخرى، فتمتاز الرائحة المعاد تشكيلها بعبق خشبة دافئ مناسب للخريف ممتد من شجرة السرو العجيبة.

  • عطر Jean-Paul Gaultier Le Beau

هذه العلامة التجارية حقاً اسماً على مسمى فكلمة "Gaultier" مرادفة للروائح الجريئة، وهي بالفعل كذلك فيأتي العطر هذه المرة مكوناً من البرغموت وخشب جوز الهند وحبوب التونكا، وتم معادلة كل هذه الحلاوة الخشبية بالحمضيات المنعشة. إنها خلطة غريبة لا تفوت تجربتها!

  • عطر Floris London Vert Fougère

أسلوب كلاسيكي من العطور الذكورية التي تضم مزيجاً من الأعشاب والتوابل مع روائح أساسية من اللافندر والبلوط والكومارين. وخصيصا لخريف 2019 ابتكرت فلوريس عطراً من اللافندر الإنجليزي والفرنسي مع الكشمير والباتشولي، ستشعر و  كأنك تجلس على كرسي خشبي في غابة بجوار النار بمجرد استخدامه!

  • عطر Jimmy Choo Urban Hero

هذه الرائحة للأبطال ورجال الشهامة، فالرائحة هذه المرة محملة بكم كبير من الغموض فلك أن تتخيل مثلا أنها مصنوعة من كافيار الليمون والفلفل الأسود والعنبر الرمادي!

  • عطر Jo Malone Poppy & Barley Cologne

يُقدم Poppy & Barley رؤية رومانسية تضاهي الريف الإنجليزي، فستجد أن العطر الجديد يتكون من الخشخاش والشعير!

 

موضة عطور اناقة عطور فخمة
loaing icon