تمرين الـ Push Up باستخدام ظهر اليدين...أغرب الأرقام القياسية في اللياقة البدنية

رأينا أن الرجال والنساء الذين يتميزون بقدرة التحمل والقوة يستحقون بعض الدعم، لذا جئنا لك بالبعض من اهم إنجازات اللياقة البدنية الغريبة، ستجد أن بعضها مذهل وبعضها غريب وبعضها سخيف للغاية... ولكن في النهاية كلها تستحق الإعجاب والتقدير.

اقرأ أيضاً: جدة سبعينية تحطم الرقم القياسي العالمي في الركض...ماذا عنك؟

 

زيارة معظم البلدان في سبعة أيام بالدراجة

في رحلة من الولايات المتحدة، قفز الدراج غلين بورميستر على عجلته ولم يتوقف لمدة أسبوع. تمكن بورميستر أن يعبر 11 دولة خلال 6 أيام و11 ساعة و53 دقيقة بالضبط ، انتقل فيهم إلى جمهورية التشيك والنمسا وسلوفاكيا والمجر وسلوفينيا وكرواتيا ورومانيا وصربيا والبوسنة والهرسك والجبل الأسود وألبانيا.

 

أسرع نصف ماراثون لدفع عربة

الجري لمسافة تبلغ طولها 13.1 ميلاً يبدو شاقاً بما يكفي، فما بالك إذا كنت تجري وأنت تجر عربة أطفال معك، ففي عام 2001، فعلت نانسي شوبرينغ ذلك بالضبط! فقد دفعت العداءة الأم عربة فيها ابنتها على طول مسار Math May Races Half Marathon خلال ساعة و30 دقيقة و51 ثانية بالضبط.

 

أكبر رقصة زومبا

في عام 2014، تجمع 8,232 شخصاً في موقف للسيارات بمركز للتسوق في مدينة سيبو في الفلبين للاستمتاع برقصهم. لقد حطموا الرقم القياسي لأكبر رقصة زومبا على الإطلاق، متفوقين على الرقم القديم البالغ 671 شخصاً.

 

أطول وقت للوقوف على الكرة السويسرية

متى كان آخر مرة قضيت فيها 5 ساعات و7 دقائق و6 ثوان في فعل شيء مفيد في حياتك؟ على الأرجح قضيت هذا الوقت في السرير وأنت مغلق عينيك.   أما Ashrita Furman فقد قرر القفز فوق كرة سويسرية وقضاء وقت فراغه في الوقوف على هذا السطح الغير مستقر لنفس المدة التي قضيتها أنت في السرير!

 

أطول مدة للحفاظ على الـ "Human flag"

كان وانغ تسونغ هوا المعروف باسم "الرجل ذو الأذرع الحديدية"، متمسكاً بالحصول على لقب الـ"Human flag" النهائي، وهذه الحركة تتلخص ببقاء جسم الشخص بشكل أفقي وتعتمد على قوة الجسد بشكل كبيرة. تمكن ،  "وانغ تسونغ هوا" من تثبيت نفسه على هذه الحالة لمدة دقيقة واحدة و5.71 ثانية ما يعتبر أمرا مذهلا.

 

تمرين الـ Push Up باستخدام ظهر اليدين

يُعتبر اللاعب Paddy Doyle المحترف من المعروفين بالعديد من الأرقام القياسية، ففي عام 2007 أكمل دويل 1,940 عملية دفع "Push up" في ساعة واحدة فقط باستخدام ظهور يديه! والجدير بالذكر أن ذلك ليس غريباً على هذا الرياضي المحترف.

 

لياقة تمارين رياضية اللياقة البدنية تمارين دراسة
loaing icon