وفر وقتك ومالك بتجنب هذه الأماكن السياحية في أوروبا

لا شك أننا في عصر يعتمد بكل جوانبه على الإعلانات التي توفر علينا مشقة البحث والاستكشاف، لكن بالنسبة للسياحة فهناك العديد من "الأفخاخ" التي تعتمدها الشركات السياحية لترغيبنا في سفر إلى بلد معين وزيارة أماكن ومعالم مشهورة لكننا نكتشف أنها مضيعة للوقت والمال.

اقرأ ايضا: مواقع شهيرة شاهدتها في الأفلام بامكانك زيارتها الآن
 

 

ولتجنب هذه الإعلانات، سنقدم لكَ عدداً من المعالم التي ننصحك بالإبتعاد عنها.

حاول تخطي رؤية الموناليزا في متحف اللوفر في باريس، فرنسا. فلوحة الموناليزا صغيرة الحجم ، وستحتاج إلى بذل مجهود كبير وسط حشود هائلة لإلقاء نظرة فاحصة عليها.

بدلاً من ذلك ننصحك بمشاهدة تمثال النصر لساموثريس الموجود أيضًا في متحف اللوفر.

حاول تخطي ركوب القارب في البندقية، إيطاليا. فقيمتها غالية نسبة إلى عدم أخذ أي جدوى من الجلوس بها، وننصحك باستئجار  traghetto للتجوال فيها عبر قنوات البندقية.

 

 

حاول الابتعاد عن التقاط صورة فوتوغرافية في برج بيزا المائل في إيطاليا، وعوضاً عن ذلك قم بزيارة أبراج العصور الوسطى في مدينة سان جيمينيانو بإيطاليا المعروف بهندسته المعمارية يطلق عليها اسم "مدينة الأبراج الجميلة" أو  "مانهاتن العصور الوسطى".

 

 

تخطى الذهاب بجولة في برج إيفل في باريس، فرنسا، بالـتأكيد عليك أخذ صورة لبرج إيفل، فقط لا تنفق مبلغًا في الانتظار وسط طابور كبير حتى تصل إلى منصة المراقبة. بدلاً من ذلك  ننصحك بمشاهدة مناظر مدهشة لمدينة الضوء من Terrasse du Printemps Haussmann، أيضًا في باريس.

 

تجنب الذهاب في رحلة لرؤية تمثال ليتل ميرميد في كوبنهاغن ، الدنمارك، ففعلياً هذا التمثال الذي يبلغ طوله 4 أقدام لن يؤثر شيء في رحلتك، وعوضاً عنها قم بزيارة متنزه المنحوتات في متحف لويزيانا للفن الحديث في Humlebaek.

 

تخطى نقطة تشيك بوينت تشارلي في برلين ، ألمانيا، فليس هناك الكثير لرؤيته، بل ننصحك بالذهاب لرؤية متحف DDR الغريب في برلين.

 

تجنب نزهة لا رامبلا في برشلونة، إسبانيا، فما المتعة التي ستأخذها عند مرورك بشارع مليء بالهدايا التذكارية الرخيصة، ورؤية عدد من فناني الأداء في الشوارع؟ برأيي لاشيء، فبرشلونة مدينة رائعة وتحتوي على ثقافات مميزة، أنصحك مثلاً بتذوق طعامها الشهي وتجربة بعض المقبلات الطازجة في Mercat de Sant Andreu.

 

 

سياحة سفر لايف ستايل اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon