مواقع شهيرة شاهدتها في الأفلام بامكانك زيارتها الآن

أغلب الأحيان ونحن نشاهد الأفلام العالمية نحلم بالذهاب إلى المواقع التي يصورون بها، وإن كنت من هؤلاء الناس فسنزودك بخبر سار وهو امكانية زيارتك لعدد من مواقع الأفلام الشهيرة في جميع أنحاء العالم، والتي قد يكون بعضها في مدينتك!

هيا بنا لنتعرف على أبرز المواقع الشهيرة لعلها تساعدنا في اختيار رحلاتنا لعام 2020

 

موقع الخزنة في البتراء الأردن

يستقطب هذا المعبد العملاق من الحجر الرملي في الأردن السياح لأسباب مختلفة، أهمها أنه ظهر في فيلمي "Indiana Jones and The Last Crusade"! فهي بقعة تاريخية رائعة وواحدة من أكثر المعابد المنحوتة بطريقة خيالية في مدينة البتراء القديمة.

 

مقاعد البدلاء في لوس انجلوس / كاليفورنيا

مقاعد البدلاء ، "500 يوم من الصيف" (لوس أنجلوس ، كاليفورنيا)

يمكنك الآن  زيارة المكان الذي تم تصوير فيلم 500 Days of Summer فيه، حيث يقع على سفح بانكر هيل في وسط مدينة لوس أنجلوس، أغلقت أبوابها لفترة قصيرة أمام الجمهور، أما الآن فعادت لاستقبال السياح ومن المحتمل أن تصبح حرمًا لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس أو مكانًا يحتوي على متاجر ومطاعم لذا لاتفوت الفرصة!

 

الكاتراز في سان فرانسيسكو / كاليفورنيا

انتبه، فهناك الكاتراز وسجن ازكبان الخيالي فلا تخلط بينهما، يعد الكاتراز  مكانًا حقيقيًا كان في يوم من الأيام سجنًا واستضاف المجرمين الرئيسيين مثل Al Capone. يمكنك الآن ركوب العبارة للقيام بجولة في "The Rock" ، حيث تمت تسميتها نسبة إلى الفيلم، فضلاً عن تصوير Escape From Alcatraz أيضاً.

 

قهوة المولان روج في فرنسا

المقهى الصغير الغريب الذي عملت فيه إميلي في باريس هو في الواقع قهوة حقيقة يمكنك زيارته! يقع هذا المقهى في مونمارتر، من الرائع رؤيته ليلاً فهو مكان أشبه بالأفلام الخيالية.

 

البيوغراف تياتر في شيكاغو

أغلب سكان شيكاغو يعرفون هذا المكان خصوصا بعد اطلاق النار على ديلنجر فيه، أما نحن فنعرفه بعد فيلم Public Enemies حيث ابدع الثلاثي كريستيان بيل وبيلي كرودوب وجوني ديب فيه.

 

قصر باكنغهام  في لندن

من منّا لايذكر فيلم Paddington وحلم يوماً برؤيته؟ الآن أصبح بامكاننا الذهاب إلى القصر الخيالي باكينغهام وتصويره لأصدقائنا وحتى القيام بجولة داخله.

 

الديناصورات الضخمة في كاليفورنيا

تم عرض هذه الديناصورات الضخمة في صحراء كاليفورنيا في فيلم Pee-wee's Big Adventure. تقع قرية الألعاب هذه بالقرب من مطاعم مذهلة، لذا ستكون رحلة أكثر من رائعة ننصحك بألا تفوتها.

 

رحلة بدون الديناصورتا في Jurassic Park

قام ستيفن سبيلبرغ، أحد أكثر المخرجين الأسطوريين على الإطلاق، بتصوير معظم "Jurassic Park" في جزيرة كاواي ، وقد تضمنت المشاهد ركوب طائرة هليكوبتر  فوق شلالات مناووبونا في وادي هانابيب. ربما لم تعد الديناصورات تتجول في المكان، ولكن يمكن للزوار القيام بجولات بطائرة هليكوبتر في الجزيرة ليشعروا وكأنهم في الفيلم. 


 

سياحة سفر افلام اماكن سياحية
loaing icon