انس جزر العالم... يجب عليك زيارة هذه الجزر في الشرق الأوسط

فصل الصيف هو فصل مثالي للاستمتاع بحرارة الشمس وبرودة المياه في البحار والمسابح. إن كنت لا تريد السفر إلى خارج منطقة الشرق الأوسط يمكنك البقاء لقضاء عطلتك الصيفية في إحدى الجزر التي سنستعرضها لك، فقد جمعنا لك بعض الجزر التي يجب أن لا تفوت زيارتها في هذا الصيف الحار.

بعض هذه الجزر لا يمكن زيارتها في أغسطس بسبب وجودها في الخليج الحار لذا انتظر حتى منتصف سبتمبر أو خلال أشهر الربيع لزيارتها.

اقرأ ايضا: مدينة مرمريس التركية.. عطلة صيفية لا تنسى

جزيرة الدار – بحرين

نبدأ من البحرين، يمكنك زيارة هذه الجزيرة التي تقع قبالة ساحل سترة وتعتبر وجهة شهيرة للسكان المحليين! إركب الأمواج أو تزلج على الماء بعد إقامتك في أحد الأكواخ الخشبية التي تمتد على طول الشاطئ!

جزيرة النخيل -  لبنان

وهي معروفة أيضا بجزيرة الأرانب! تقع الجزيرة على بعد ساعتين فقط من بيروت، قبالة ساحل طرابلس. تعتبر وجهة ممتازة لمن يريد بعضاَ من العزلة والاستجمام بعيداَ عن الضوضاء ويرغب أن يكون محاطاً بالمياه الفيروزية الصافية. اذا كنت تعيش في الخليج وتود تجربة مذهلة اهرب إلى طقس لبنان وإلى جزيرة النخيل تحديداً. 

جزيرة فرسان - المملكة العربية السعودية

تقع جزيرة فرسان على بعد 50 كم من ساحل جازان في الجزء الجنوبي الشرقي من المملكة العربية السعودية. ليست معروفة كثيراَ ولكن إن كنت من محبي الأماكن الفريدة فهذه الجزيرة مناسبة لرحلة هادئة! يمكنك رؤية الحصن العثماني الموجود في الجزيرة أيضا!

جزيرة مصيرة -  عمان

تعد جزيرة مصيرة من أكبر جزر الخليج، وتقع على بعد 15 كم من الساحل الجنوبي الشرقي. احجز إقامتك في أحد منتجعاتها العديدة ولن تشعر بالندم. يمكنك ركوب الامواج بالطائرة الورقية!

جزيرة النخيل – دبي

جزيرة صناعيّة أُنشئت في مياه الخليج العربي على شكل شجرة النخيل! تقع على ساحل إمارة دُبي. نخلة جميرة هي المكان الأمثل للاستجمام والاسترخاء، ويمكنك قضاء أجمل الأوقات على شواطئها ككايت بيتش الذي يمكنك فيه أن تستمتع بعدد كبير من الرياضات المائية كركوب الأمواج والتزلج مع الطيارات الورقية وغيرها. يمكنك أن تجرب أيضاً الملاهي المائية في أتلانتيس التي تسمح لك بالسباحة مع الدلافين وبرؤية ثروة مائية جمة. 

 

loaing icon