مغامرات صحراء دبي من شروق الشمس الى غروبها بينها أكثر من نشاط سفاري

دبي هي مدينة وإمارة في الإمارات العربية المتحدة تشتهر بالتسوق الفاخر والهندسة المعمارية فائقة الحداثة ومشهد الحياة الليلية المفعم بالحيوية. اضافة الى فخامة دبي والحياة الليلية تأتي التجارب الصحراوية المليئة بالاثارة، فيوجد العديد من الانشطة المثيرة في صحراء دبي اليك ابرزها.

شروق الشمس في الصحراء العربية

من اجمل المناظر التي يمكن ان تشاهدها العين، شروق الشمس في الصحراء العربية، واحدة من اجمل الماكن التي يمكن ان تشاهد فيها شروق الشمس، والتي يمكن ان تكون من اجمل اللوحات الني يمكن ان تلتقط بعدسات الكاميرا، عندما يكون انعكاس الشمس على الكثبان الرملية التي تلمع باللون الذهبي.

سفاري الكثبان الرملية

رحلة سفاري في سيارة دفع رباعي، واحدة من اجمل المغامرات، في وسط الصحراء العربية الشاسعة وعبر الرياح العاتية والرمال، هي نشاط مثير لأفضل رحلات السفاري الصحراوية في دبي. بحيث يمكن ان يأخذك الجيب من المخيم انطلاقا في رحلة مبهجة تستمر لما يقرب من 30 دقيقة داخل هذه الصحراء الجميلة. كما يمكن ترقية الخدمة ودفع رسوم قليلة اضافية للاستفادة من سيارة الهامر.

سفاري الجمال

عادة ما تكون سفاري الجمال رحلة سفاري صحراوية صباحية في دبي تأخذك في رحلة تاريخية مدتها 45 دقيقة. حيث تقوم بجولة في محمية دبي الصحراوية أثناء ركوبك قافلة الجمال واستكشاف الحياة البرية الصحراوية. اضافة الى عرض الصقور الذي يعتبر عامل جذب آخر لرحلات السفاري الصحراوية بالجمال، حيث يتجول المسافرون لالتقاط صور مع هذا الطائر الجميل.

التزلج على الرمال

من ابرز واشهر الرياضات في صحراء دبي، التزلج على الرمال التي تعتبر فريدة من نوعها، يمكنك التقاط الزلاجة الخاصة بك والانطلاق الى الصحراء بحيث يوجد عدد قليل من الكثبان المرتفعة التي يصل ارتفاعها الى 300 متر، والتي تعتبر اكثر من كافية لممارسة رياضة التزلج على الرمال.

ركوب الدراجات الرباعية

يعد ركوب الدراجة الرباعية في الصحراء العربية أحد أكثر الأشياء إثارة في رحلة السفاري الصحراوية في دبي. بحيث بامكانك التجول حول المنحنيات واستكشف الصحراء مثل المحترفين، ركوب الدراجات الرباعية مثالي لعشاق المغامرة في صحراء في دبي.

منطاد الهواء

تمنحك رحلات السفاري بمنطاد الهواء الساخن عرضًا مثاليًا بزاوية 360 درجة للصحراء العربية الشاسعة. منطاد الهواء الساخن الذي يتسع لما يصل إلى 24 شخصًا في آنٍ واحد يحث على اندفاع الأدرينالين حيث ينجرف عالياً في الهواء ليوفر مناظر خلابة التي لا يمكنك مشاهدتها الا من خلال هذه المناطيد.

غروب الشمس

لا يمكن ان يمر النهار دون الاستمتاع بمنظر الجميل الآخر للشمس، وهو الغروب في صحراء دبي الساحر بنفس القدر مثل شروقها. إن اللون البرتقالي الذي تبددته الشمس يختفي خلف أحد تلك الكثبان الرملية هو مشهد يستحق المشاهدة. يمكن قيادة سيارة رباعية الدفع إلى أحد الكثبان الرملية والاستمتاع باللحظات التي تعتبر من اجمل المناظر.

سفاري ليلية

واحدة من الامور المميزة في دبي وخاصة في الصحراء هي السفاري الليلية، حيث يمكن الاستمتاع بالنجوم المتلالئة في سماء الصحراء التي تضفي منظرًا لا مثيل له، يمكن الانطلاق في هذه الرحلة الليلية في اي سيارة دفع رباعي من اختيارك. اضافة الى ذلك يمكن التجهيز للتخيم في الصحراء، لذلك يجب التحضير لهذه الرحلة والتجهيز بكافة الادوات للسيارات التي يمكن ان تساعد في التخييم.

اقرأ ايضا: ماذا يحدث لو وضعت الماء في خزان وقود السيارة؟

سياحة سفر دبي
loaing icon