لمحبي معارض السيارات استعدوا للسفر من جديد ولكن بمفهوم مختلف

معارض السيارات بشكلها التقليدي بدأت بالانحصار وذلك ربما لعدم رغبة الكثيرين برؤية سيارات جديدة التي اصبح بامكاننا رؤيتها رقميا أو حتى الانتظار بضعة اسابيع ومشاهدتها في صالات العرض ولكن حب السيارات لا ينتهي والسفر لرؤية معارض السيارات العالمية لطالما استهوى الكثيرين ومن هنا اتت فكرة جديدة لمفهوم جديد في معارض السيارات. 

أطلق الفريق الذي يدير معرض السيارات البريطاني مفهومًا جديدًا تمامًا في عالم معارض السيارات، ألا وهو معارض البوب أب "Pop-Up" أو المعارض المنبثقة، وذلك من خلال إطلاق عدد منها في الفترة التي تسبق معرض السيارات البريطاني في عام 2021 كل في تاريخ مفاجىء ومكان جديد.

اقرأ أيضًا: صالة سيارات: تعرف على اشهر الوكلاء بالمملكة

معرض السيارات

موعد أول معرض البوب أب

تم تصميم أول معرض من معارض البوب أب وفقاً لمعايير التباعد الإجتماعي وتوصيات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبدأت فعالياته من 12 أكتوبر وتستمر حتى 24 ديسمبر 2020.

معرض السيارات

الفكرة من وراء هذا النوع من المعارض هي أخذ فكرة المعرض التقليدي ونقله الى الناس بدل نقل الناس اليه عن طريق استعمال المساحات المتوفرة في المولات أو حتى في الاسواق المحلية وعرض السيارات الجديدة بالاضافة الى عدد من الفعاليات والأهم هو انه سيتغيير الديكور والعرض كل يوم مما يجعل هذا النوع من المعارض مختلفا اذ يعرض كل يوم تصميم جديد وفعالية جديدة. 

معرض السيارات

السيارات التي يتم عرضها

بالإضافة إلى عرض أحدث الموديلات من مجموعة مختارة من الصناع المحليين للسيارات، سيشمل المعرض عددًا من الطرازات الأخرى المثيرة للإهتمام بما في ذلك السيارات الكهربائية والكلاسيكية والسيارات الكهربائية القديمة التي تم تعديلها وإضافة محركات حديثة إليها.

من بين السيارات التي يتم عرضها خلال الحدث، سيارة لامبورجيني أفينتادور نادرة، وسيارة 2CV الكهربائية، وسيارة ميني "Push me pull you" الفريدة من نوعها، التي سيتم استخدامها في المعرض البريطاني للسيارات في أغسطس 2021.

معرض السيارات

فعاليات المعرض

تضم فعاليات المعرض أيضًا عرضاً لبعض السوبركارز وأجهزة محاكاة القيادة، بالإضافة إلى وجود خبراء مختصين في الإجابة عن استفسارات المستهلكين فيما تخص عمليات البيع والشراء والصيانة، مع إتاحة محرك بحث عبر الإنترنت لمساعدتك في العثور على السيارة التي تناسبك.

معرض السيارات

ربما لايزال هذا النوع من المعارض محصورا في بريطانيا ولكنها فكرة تحثنا على التفكير في معارض السيارات الدولية وربما تدفعنا من جديد الى استكشاف هذا النوع من المعارض والسفر مجددا من أجل متعة السيارات.

سيارات معارض معارض وفعاليات
loaing icon