منتجع هاي اوكتان للتزلج في النمسا لمحبي الدراجات النارية والقيادة على الثلج

لا شك في أن النمسا تتميز بسحر العالم القديم، حيث تحتوي على مسارات التزلج والممرات التي تربط بين قرى جبال الألب الصغيرة المحاطة بقمم مذهلة مغطاة بالثلوج!

اقرأ ايضا: متحف تراث لاند كروزر للسيارات سيحبس أنفاسك!

 

و تُعتبر قرى النمسا الأجمل لممارسة التزلج، فكيف لو علمت أن هناك منتجعاً قد يوفر لكَ كل متعة التزلج والقيادة خلال زيارته؟ ما رأيك أن نلقي نظرة من داخل هذا المنتجع.

عند وقوفك في هذا المنتجع، فأنتَ فعلياً على قمة عالية مطلة على مناظر في كل الإتجاهات من الأنهار الجليدية والوديان والقمم. تبدو جبال الألب المنعزلة والمكتفية ذاتيا وكأنها الجزء العلوي من العالم. بالإضافة إلى ذلك، ومع توفير كل وسائل الراحة الفاخرة والتركيز على الرياضة في الهواء الطلق والدراجات النارية فإنك سشتعر لوهلة وكأنك في فيلم The Sound of Music.

 

 

من أهم الأمور التي يجب عليك القيام بها هي زيارة المتحف الرائع المليء بالسيارات القديمة المميزة، وقبل أن نتكلم عن المتحف لا بد أن تعلم أن ذهابك إليه سيكون عن طريق التلفريك، أي ستشاهد كل جمال وروعة القرى المغطاة بالثلج، سترى عند وصولك أكثر من 200 دراجة نارية من جميع الماركات والموديلات لكافة العصور، لكن الأغرب أن هذه الدراجات هي ليست مجرد قطع أثرية للعرض وإنما تشارك من حين لآخر في سباقات الدراجات.

 

 

في هذا الفندق ذو الخمس نجوم، يمكنك التوجه إلى المنتجع الصحي، فهناك ممر يصل حمام السباحة الداخلي بالمسبح الخارجي عن طريق باب زجاجي أوتوماتيكي يتم تشغيله بواسطة جهاز استشعار تحت الماء ، هل تتخيل ذلك! يمكنك الآن السباحة وقضاء وقت مميز في الساونا الرطبة والجافة.

 

إن كنت تخطط للسفر إلى هناك، لا بد أن تعلم أن ممر Timmelsjoch مفتوح من مايو إلى أكتوبر ويستقطب سائقي السيارات وراكبي الدراجات من جميع أنحاء أوروبا في هذا الوقت. بينما منتجع التزلج يفتح أبوابه من نوفمبر إلى أبريل، لكن الخبر السار أن المتحف يفتح أبوابه للجميع على مدار السنة.

 

سيارات سياحة سفر فنادق معارض لايف ستايل اماكن سياحية
loaing icon