Eskimi DSP Pixel

متحف تراث لاند كروزر للسيارات سيحبس أنفاسك!

يبدو أن كل ما نحلم به بات حقيقة هذه الأيام، فقد تم انشاء متحف لتراث سيارات لاند كروزر بهدف الحفاظ على تاريخ هذه السيارات العريقة والاحتفال بها، فضلاً عن الهامنا في سعينا نحو المغامرة.

اقرا ايضا: فيراري، ماكلارين وغيرها... استمتع بجولة في سيارة خارقة خلال سفرتك المقبلة!

يقوم متحف تراث لاند كروزر بعرض كل طراز من طرازات لاند كروزر التي تم إنتاجها على مدار السنين السابقة، والتي تضم أكثر من 100 موديل. حيث قام أصحاب هذه السيارات الخاصة وعشاق لاندكروزر بإعارة سياراتهم للمتحف متضمنة كتيبات عن المالكين القدامى، وما يزيد عن 1000 موديل، ومجموعة من الأدوات والمواد التسويقية، وتذكارات وأعمال فنية، كلها ستجدها معروضة في هذا المتحف.

وبعد كل ما ذكر، من البديهي أن يكون هدف هذا المتحف هو الحفاظ على تاريخ تويوتا لاندكروزر والاحتفال بها ، وإلهام عشاق المغامرة في تحدياتهم الجديدة.

يقع هذا المتحف Land Cruiser Heritage Museum في سولت ليك سيتي بولاية يوتا غرب الولايات المتحدة ، على بعد ست دقائق فقط من مطار سولت ليك الدولي.

إن كنت قد تحمست لرؤية هذا المتحف، فإليك هذا الخبر السار، فتعرفة دخول هذا المتحف هو مجاني لكل من يرغب رؤية هذه السيارات، ستستغرقك مدة زيارتك للمتحف بين الساعة والساعتين كحد أقصى، أما الأيام التي سيفتتح بها هذا المتحف أبوابه أمام الزوار فهو من يوم الإثنين إلى يوم السبت، من الساعة الثامنة صباحاً إلى الخامسة مساءاً، أما يوم الأحد فسيغلق المتحف أبوابه.

 

loaing icon