الإنتقال لدرجة الأعمال؟ أسرار لا يعرفها المسافرون قد تسهل رحلاتهم

ليست جميع  الرحلات على الطائرة التي نقوم بها تنتهي بالسعادة والفرح، حتى نتمنى أحياناً لو كنا نملك طائرة خاصة لتفادي بعض العقبات، وأبرزها التأخر في الحصول على أمتعتنا وكثافة الازدحام في خطوط الانتظار وأشياء لا تعد ولا تحصى.

اقرأ ايضا: 6 تفاصيل صغيرة يلاحظها الطيارون عند السفر لا نلاحظها نحن المسافرون
 

ولتفادي هذه المشاكل، حاولنا جمع عدد من الأسرار التي رواها لنا أصحاب الخبرة في الرحلات لتتمكن من تنفيذها ولتصبح رحلتك المقبلة أكثر سهولة.

 

كيفية التعامل مع الأمتعة

 نخشى مثلا أن تتوسخ حقائبنا التي غالباً ما ندفع أموال طائلة لشراء الأحلى والأفضل منها، لذا نلجأ إلى اللون الأسود لتحمل الوسخ، لكن نصيحتي هي أن تشتري  حقيبة زاهية الألوان أو غريبة الشكل لتتمكن من معرفتها بسهولة عند استعادة الأمتعة.

 

وضع الأغراض القيمة في الحقائب:

 

حاول استغلال كل مساحة في حقيبتك، لذا ضع الأشياء الثقيلة بالقرب من جوانب الحقيبة أما الأشياء الأكثر هشاشة فضعها في الوسط.

كما يجب لف الأشياء الزجاجية في الكرتون بدلاً من القماش. وعلى سبيل المثال، يمكنك استخدام صندوق أحذية قديم بدلاً من المناشف الناعمة، فالكرتون السميك يحمي العنصر الهش بشكل أفضل إذا اسقطت الحقيبة أو وضع شيء ثقيل فوقها.

 

كيفية تجنب خطوط الانتظار في المطار:

لكي لا تقضي الكثير من الوقت في الجمارك، ضع كل الأشياء الصغيرة في سترتك، بدلاً من جيوب سروالك. حيث يمكنك بسرعة إزالة السترة ووضعها في السكانر،  كما سيتم تقليل خطر فقدان أي  شيء عن طريق الصدفة لأن معظم الأشياء التي يخسرها الناس ، تضيع في الجمارك.

 

كيفية العثور على شاحن في المطار

 

 

إذا لم تتمكن من العثور على شاحن، يمكنك محاولة شحن هاتفك من تلفزيون ضخم يمكن العثور عليه في أي مطار، فعلى الجانب الآخر من التلفزيون، يمكنك العثور على اتصال USB وتوصيل هاتفك به.

 

توصيل الانترنت بشكل مجاني على هاتفك:

 

 

في العديد من المطارات، يتم توفير اتصال Wi-Fi مجانًا، ولكن هناك أماكن داخل المطار تحاول فرض الرسوم، لذا حاول الاقتراب دائماً من منطقة صالة الأعمال والوصول إلى شبكتها، فهي غالباً ما تكون متاحة.

 

كيفية الحصول على مزايا درجة رجال الأعمال:

 

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة درجة رجال الأعمال بالرغم من امتلاكك تذكرة سفر من الدرجة السياحية، يجب أن تكون متحدثا لطيفا مع المضيفين، وأن تستخدم أسمائهم عند التحدث إليهم وأن تبتسم لهم. يقول مضيفو الرحلات أنهم سعداء بنقل الأشخاص إلى درجة رجال الأعمال مجانًا إذا كانوا يحبون راكبًا معينًا وإذا كان لديهم مقعدا شاغرا.

 

سياحة سفر حقائب سفر طيران
loaing icon