حلبة مرسى ياس تمنح الأطفال فرصة مرافقة نجوم الفورمولا 1

تقدم حلبة مرسى ياس فرصة الفوز لأربعة أطفال من عشاق سباق السيارات الصغار في الإمارات الذين تتراوح أعمارهم بين 7-12 سنة بفرصة للانضمام إلى 16 آخرين من الأطفال المرافقين لأبطال الفورمولا 1 المشاركين في سباق جائزة أبوظبي الكبرى 2019.

اقرأ ايضا: نشاطات ستفاجئك هذا العام خلال سباق الفورمولا 1 في ابوظبي

وتنظم ياس كارت زون في حلبة مرسى ياس تصفيات الكارتينج لتتويج بطل جديد للمستقبل لسباق الفورمولا 1 وذلك في يوم الجمعة 8 نوفمبر بين 9 صباحًا و 12 مساءً و ما بين 5 مساءً وحتى 8 مساءً.

ويتوجب على الأطفال التسجيل المسبق للدخول بفرصة الفوز (نظرًا لوجود أماكن محدودة) كما يجب أن تكون أعمارهم ما بين 7-12 سنة و أطوالهم مابين 130 سم -150 سم.

توفر الحلبة جلسات سباقات الكارتينغ بشكل مجاني لطفل واحد لكل عائلة بشكل مجاني لطفل واحد في كل عائلة ، ويتم إدراج الفائزين الأربعة الذين يسجلون أسرع أوقات خلال حصص القيادة بقائمة الفائزين في "الأطفال المرافقين لنجوم الفورمولا 1."

ويقدم بنك أبوظبي الأول مرة هذه الفرصة الذهبية للمرة الأولى ولمرة واحدة في العمر لمشجعي رياضة السيارات الصغار ليصبحوا أحد أبطال الفورمولا 1 المستقبليين الذين سيرافقون أبطال العالم مثل لويس هاميلتون وسيباستيان فيتيل بالإضافة إلى الجيل التالي من الفائزين بما في ذلك تشارلز ليكليرك وماكس فيرستابن في حلبة مرسى ياس.

ويتم بث ظهور الأطفال المرافقين في جميع أنحاء العالم لأكثر من 350 مليون مشاهد،ويحصل الأطفال الفائزون أيضًا على تذكرتين ليوم السباق من سباق جائزة أبوظبي الكبرى لعام 2019 ، مما يتيح لهم الاستمتاع بجميع الأحداث في نهائي موسم الفورمولا 1 في يوم الأحد 1 ديسمبر والذي يتضمن لقاءًا وتحية مع السائقين قبل ظهورهم معهم في "الأطفال المرافقين لنجوم الفورمولا 1" عند خط الانطلاق.

يفتح ياس كارت زون برعاية بنك أبوظبي الأول أبوابه حتى منتصف الليل يوميًا هذا الأسبوع ، مما يمنح الشباب فرصة مثالية لممارسة مهاراتهم في القيادة قبل يوم السباق الكبير.

سياحة سفر فورمولا 1 سباقات
loaing icon