نشاطات ستفاجئك هذا العام خلال سباق الفورمولا 1 في ابوظبي

هل تخطط لمشاهدة سباق فورمولا 1 في أبو ظبي هذا العام ولا تريد أن تترك عائلتك؟ جئنا لك بالخبر الأسعد على الإطلاق، فبامكانك اصطحاب اسرتك معك وتسليتهم حتى وإن لم يكونوا مهتمين بمتابعة السباق..  فأنشطة ترفيهية متعددةورائعة في انتظارهم.

اقرأ أيضاً: أنشطة لا تفوتها في معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام

فقد أعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 في أبوظبي، عن برنامج حافل بالأنشطة الترفيهية سيستمر 5 أيام متواصلة بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات. لن نشوقك اكثر، إليك اذا الفعاليات:

اجواء غنائية:

حتى يكتمل المشهد الحضاري وتكتمل المتعة، ستقام الحفلات الغنائية والموسيقية التي سيشارك نجم الهيب هوب العالمي "ترافيس سكوت" وفرقة الروك الأميركية "The Killers"، كما سيتم الإعلان لاحقاً عن فنانين عالميين آخرين سيشاركون بدورهم بالحدث المنتظر.

فعاليات ثقافية

يمنح الحدث محبي الثقافة من حاملي تذاكر الفورمولا1، خصم 50% على تذاكر دخول متحف اللوفر أبوظبي طوال عطلة نهاية الأسبوع.

فعاليات بمناطق الواحات

ستجد الكثير من الأنشطة والعروض الترفيهية الحية في مناطق الواحات مثل تجربة "كارت زون ياس" بحلته الجديدة لاختبار متعة سباقات الكارتينج. بالإضافة إلى تجربة ركوب السيارات برفقة سائقين محترفين YAS HOT LAPS.

لمحبي السيارات بقعة خاصة

سيشهد الحدث هذا العام أول مزاد علني يقام بالتزامن مع جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، حيث ستُعرض مجموعة من أكثر السيارات الكلاسيكية ندرة للبيع عبر مزاد "آر إم. سوذبي".

امتيازات اليوم الوطني 

يمكن لحاملي التذاكر في يوم الثاني من ديسمبر أن يشاركوا في احتفالات اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات، والدخول إلى تلة أبوظبي ومنطقة مشجعي الفورمولا1 والاستمتاع باستعراضات السيارات، وتجربة ركوب السيارات برفقة سائقين محترفين داخل مسار الحلبة.

وستجد أيضاً عروضاً ترفيهية أخرى كعربات الطعام المتنقلة والألعاب النارية وفناني الشارع وغرفة الليزر ومسابقة تحدي منطقة الصيانة وتجربة أجهزة محاكاة الفورمولا1.

باقات العائلات والأطفال

تتيح باقة Family Pass عرضاً حصريا للعائلات المقيمة في الإمارات، حيث يوفر حجز ثلاث تذاكر خاصة بالصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً بخصم 50% عند حجز تذكرتي دخول لشخصين بالغين فئة ثلاثة أيام على المدرج الشمالي.

أما باقة Kids Go Free فتعتبر خيارا مثاليا آخر للعائلات، إذ تتيح لحاملي التذاكر لمدة ثلاثة أيام التسجل عبر الإنترنت قبل عطلة نهاية الأسبوع واصطحاب أربعة أطفال ممن تبلغ أعمارهم 12 عاماً أو أقل "مجاناً"، بالإضافة إلى أن عرض "Super Parks Pass" يوفر إمكانية الدخول لجميع أفراد العائلة لجميع الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس.

سيكون يوماً حافلاً بالنشاط والحماس والفعاليات التي لا تُنسى، فلا تُفوت فرصة قضاء يوم عائلي رائع مع أسرتك وسط أجواء احتفالية وتنافسية تكاد لا تتكرر.. هيا استعد لصنع ذكريات أكثر مع عائلتك.

 

سيارات فورمولا 1 معارض وفعاليات سياحة دبي دبي سباقات الامارات ترفيه
loaing icon