تمتع باروع المغامرات الشتوية في الولايات المتحدة الامريكية

في فصل الشتاء، قد تشعر بالملل من تكرار الأنشطة ذاتها كل عام، حيث أنك تستحق تجربة قضاء شتاء مختلف في مكان بعيد مع الكثير من المغامرات الشتوية الفريدة. وقد تكون الولايات المتحدة الأمريكية مكانًا مناسبًا لذلك بفضل توفر الكثير من الرياضات الشتوية الجنونية بها، وإليك أهمها.

اقرأ أيضاً: اختبر اثارة القفز بالمظلات من اعلى حبل تأرجح في العالم

الزلاجة الثلجية

المغامرات الشتوية

في مدينة بارك سيتي بولاية يوتاه الأمريكية، يمكنك أن تختبر واحدة من أمتع وأغرب المغامرات الشتوية، وهي الزلاجة الثلجية المعروفة بإسم Bobsleigh، حيث إنها تعد إحدى الألعاب الرئيسية الأوليمبية الشتوية، وهي تقوم على ركوب 3 أفراد بحد أقصى داخل زلاجة تشبه الصارخ، والتي تنطلق عبر عدد من المنحدرات الملتوية المنحوتة داخل مسار جليدي خاص كي توفر للركاب أكبر قدر ممكن من المتعة بسرعات عالية. وتكلف التجربة 200 دولار تقريباً للمرة الواحدة.

ركوب الأمواج الباردة

المغامرات الشتوية

هل تظن أن النزول إلى البحر خلال الشتاء هو أمر غير ممتع أبداً ومزعج؟ إذاً أتمنى ألا تصاب بالهلع عندما أقترح عليك أن تذهب إلى ولاية ألاسكا الأمريكية قارسة البرودة كي تجرب ركوب أمواج المحيط هناك!

وهذه الرياضة بدأت تكتسب شعبية لدى عدد من عشاق ركوب الأمواج حول العالم مؤخراً، حيث إنها كناية عم موقع صعب لركوب الأمواج بسبب أنماط الطقس العنيفة وكون السواحل هناك ليست شاطئية بل مليئة بالتعرجات والطرق الوعرة، إلا أن كل ذلك هو ما يزيد التحدي حماسة وصعوبة لدى راكبي الأمواج والباحثين عن المغامرات. وبالطبع سترتدي ملابس مناسبة لهذا الجنون قبل أن تبدأ.

تسلق الجليد

المغامرات الشتوية

هل جربت تسلق الجبال من قبل ووجدت بعض المتعة في ذلك فور أن انتهيت من تسلق مرتفع كبير؟ إذا لماذا لا تذهب إلى تحدي أعلى وتجرب تسلق جبل مغطى تماماً بالجليد في درجات حرارة منخفضة جدا؟ هذا هو ما توفره حديقة جلاشير الوطنية بولاية مونتانا الأمريكية، ولكن عليك التأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية قبل أن تذهب لتجربة ذلك، حيث أنك ستجد التجربة أصعب من المعتاد لأن الجليد زلق وعملية التسلق ذاتها أكثر تعقيداً من تسلق الجبال لصعوبة إيجاد موطئ قدم ثابت.

سياحة سفر لايف ستايل اماكن سياحية مغامرات
loaing icon