اختبر اثارة القفز بالمظلات من اعلى حبل تأرجح في العالم

من المؤكد أنك سمعت من قبل عن هواية القفز بالمظلات. فهي هواية شعبية للغاية لدى الباحثين عن الإثارة والمتعة، خاصة عند الذين يحبون المغامرات الخطيرة. ولكن ما لم تسمع عنه من قبل على الأغلب هو وجود مكان يسمح لك بالقفز من على حبل متأرجح في وسط السماء.

اقرأ أيضاً: لست بحاجة للسفر بعد اليوم، فالمنتجعات والفيلات هي التي تأتي لعندك

تجربة مختلفة تماماً

تتوفر تلك التجربة المثيرة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وبمدينة لوس أنجلوس الشهيرة وعدة مناطق أخرى حول العالم. ولكن في لوس أنجلوس تحديداً يمكن الحصول على تجربة مختلفة تماماً وهي القفز بالمظلة من أعلى نقطة يصل إليها المنطاد بعد أن تنزل على أعلى حبل تأرجح طائر في العالم.

هذه الفكرة أتت من قبل مصور الفيديو والمغامر الأمريكي جوش نيومان، حيث قرر مع مجموعة من أصدقائه أن يستخدموا منطاد هواء ساخن لأجل الإرتفاع إلى أعلى نقطة آمنة، ثم إستخدام حبل تأرجح مثبت بالمنطاد كي ينزلقوا عليه قبل القفز الحر في الهواء، وبعدها يتم إطلاق المظلات للهبوط بأمان.

القفز بالمظلات

صحيح أن الأمر قد يبدو مخيفاً وربما مرعباً للبعض، لكنه بكل تأكيد ممتع ومثير للغاية أيضاً، حيث سيشعرك بالحياة والمغامرة التامة بعد الانتهاء، خاصة أنك ستحصل بكل تأكيد على مدرب ذو خبرة عالية بهذه العملية يحضرك لعملية القفز.

وفي حالة كنت تود الحصول على لمحة عن هذه التجربة، يمكنك مشاهدة فيديوهات جوش للقفز مع بعض المشاركين في هذا النشاط المثير للغاية، والتي قام بنشرها على منصة تيك توك الشهيرة بعد أن أكد على خبرته في مجال القفز بالمظلات، حيث قفز من إرتفاعات شاهقة عشرات المرات بأمان تام، رغم أنه لسخرية القدر كان يعاني سابقاً من رهاب المرتفعات.

سياحة سفر أماكن سياحية مغامرات
loaing icon