احجز هذه الفنادق الرائعة والتي تراعي الأسعار اذا كنت تريد حضور فعاليات طنطورة

أصبح المهرجان السعودي شتاء طنطورة نقطة جذب ثقافية وسياحية مهمة للعديد من السياح الذواقين للفن والجمال في العالم، خصوصا بعد بدء انطلاقه في العام الماضي، فهذا المهرجان يتميز عن غيره بوجود المناظر الطبيعية المذهلة والحفلات ذات المستوى العالمي، وهو بكل بساطة ما يثير اعجاب الزوار مهما كانت جنسياتهم. ومع دخوله العام الثاني، يبدو أن الإحتفالات والفعاليات قد زادت بشكل ملحوظ، لذا ننصحك بزيارة هذا المهرجان في شهر مارس، وإن كنت من أصحاب الدخل المحدود فهناك 3 منتجعات مذهلة ستساعدك في تحقيق حلمك، هل تود معرفتها؟

اقرأ ايضا: إقامة سياحية تفوق الخيال... غرف شفافة تمكنك من رؤية الفيلة في تايلند

منتجع صحاري ديزرت كامب

يقع Sahary Desert Camp ذو الـ 3 نجوم على بعد 10 كم من العلا. يعتبر هذا المخيم الصحراوي الأصيل هو الأكثر مناسبة لأصحاب الدخل المحدود، فاسعاره معقولة جداً وتناسب أغلبنا، وجميع غرف هذا المنتجع بنفس السعر، إن كنت تعشق حياة الصحراء فلا تتردد اطلاقاً بالحجز في هذا المنتجع لأنك بكل بساطة ستعيش حياة صحراوية بالكامل!

ستستمتع بمشاهد الصحراء والنجوم ليلاً فالخيم عبارة عن غرف في وادٍ مقابل لصخرة الفيل وتحتوي كل منها على حمامات ومياه. 

 

منتجع شادن ديزرت

يعتبر Shaden Desert Resort مكاناً مناسباً للهدوء والراحة، وبالتأكيد سينسيك كل ضغوطات العمل، يحتوي على حمام سباحة مدهش، وباختصار، إن كنت من عشاق المودرن والأشياء العصرية، فحتماً هذا المنتجع سينال كامل اعجابك، تمت ترقيته ليصبح ذو 4 نجوم، موقعه مميز جداً، فهو يبعد 15 دقيقة فقط من Maraya وخمس دقائق من Elephant Rock، هل هناك أروع من ذلك!!

 

منتجع اسهار

هو منتجع خمس نجوم، مجرد النظر إليه سيحبس أنفاسك، فهو الأكثر  فخامة من الجميع. تم بناؤه عام 2018، ويتكون من فيلات خاصة، حتى أنه يستقبل جميع طائرات الهليكوبتر التي تأتي من مختلف المناطق خصيصاً للإقامة فيه.

كل فيلا لها حراسها الخاصين وأشخاص يقومون بخدمة النزلاء، لا شك أن الإقامة فيها ستجعلك تشعر وكأنك ملك في إحدى هذه القصور، هل هناك أروع مما ذكرناه!!

سياحة فنادق سياحة الخليج اماكن سياحية السياحة في السعودية
loaing icon