إقامة سياحية تفوق الخيال... غرف شفافة تمكنك من رؤية الفيلة في تايلند

لاشك عندما نفكر بالتخطيط في رحلة عنوانها الإثارة فستكون تايلند متصدرة قائمة خياراتنا، فكيف لو علمت أن منتجع أنانتارا غولدن تريانغل إليفانت الواقع في شمال تايلند يقدم لك مصطلح (القرب من الطبيعة) بشكل مختلف كلياً عن كل ما يمكن أن يتصوره عقل!

اقرأ ايضا: تدحرج داخل طابة...هذه أغرب الأمور التي يمكن أن تجربها في دبي

 

يكتسب المنتجع المذهل أهمية كبيرة، وذلك بفضل أجنحته الفاخرة على شكل الفقاعات الشفافة والتي يطلق عليها Jungle Bubbles، والتي تقع في منطقة تتجول فيها الأفيال المحلية كل الوقت. هذا يعني أنه من المرجح أن يستيقظ الضيوف على مشاهدة الفيلة وهم يسترقون النظر إليهم.

 

تم تصميم الفقاعات الفريدة بواسطة Eye in the Sky وتم بناؤها باستخدام نسيج بوليستر عالي التقنية لضمان سلامتها بمرور الوقت.

أما من الداخل، فهذه الفقاعات مكيفة بالهواء لزيادة الراحة،  وتتميز بغرفة نوم كبيرة مع سرير كبير وغرفة للجلوس. لا تقلق بشأن الذهاب إلى الحمام في منتصف الليل والاصطدام بفيل عن طريق الخطأ، حيث يوجد حمام داخلي كامل (والأهم أنه غير شفاف). في الواقع، كما لن يضطر الضيوف إلى مغادرة هذا الجناح الخيالي، حيث سيحضر الموظفون العشاء إلى الغرفة، بحيث يمكن للزوار مشاهدة أشعة الشمس وهي تغيب بينما تنطلق الفيلة في رحلتها.

 

والملفت في الموضوع أن هذه الفيلة التي تتجول بجانب الفقاعات تم إنقاذها من شوارع المدينة التايلندية ويبلغ عددها 60 تقريباً ، ووضعت في هذه المنطقة لتنعم بالحرية والسلام.

 

كما أشار مدير قسم العلاقات العامة في أنانتارا، إتيان دي فيليرز ، في Apartment Therapy ، أنه يمكن للضيوف القيام بجولة  ونزهة خارجية يرافقهما إما طبيب بيطري أو عالم أحياء للتعرف على "كيفية تصرف هذه المخلوقات الذكية" وأضاف دي فيليرز: "يمكن للضيوف ملاحظة التفاعل الاجتماعي للأفيال في موطنهم الأصلي. فيمكن للزوار مشاهدة الفيلة أثناء متعة حمام النهر أو وقت اللعب بالطين."

إن شعرت بالإثارة، ننصحك بحجز إقامة سريعة في المنتجع ، مع إضافة ليلة في جناح فقاعي مقابل 585 دولارًا في الليلة لشخصين، أعتقد أنها فرصة لا تعوض!

سياحة سفر أماكن سياحية لايف ستايل اماكن سياحية
loaing icon