مغامرة لاصحاب القلوب القوية فقط إمشِ داخل بركان في ايسلندا

عند البحث عن تجربة مختلفة للسفر والسياحة، قد تشعر بالملل من الفنادق والمطاعم الفاخرة وتريد أن تمر بتجربة تقربك أكثر من الطبيعة. وهنا قد ترى أن زيارة بركان ترينكاجيجاه (Thrihnukagigur) الخامد في ايسلندا هي المغامرة الأمثل.

اقرأ أيضاً: لست بحاجة للسفر بعد اليوم، فالمنتجعات والفيلات هي التي تأتي لعندك

تجربة لا مثيل لها

يقع بركان ترينكاجيجاه على بعد 30 دقيقة من العاصمة ريكيافيك، حيث يوفر للمسافرين والعلماء تجربة لا يمكن أن نجد لها مثيل في أي مكان آخر، وذلك لأنه من النادر للغاية ألا ينهار البركان على ذاته بعد إنفجاره.

لكن بعد إنفجار هذا البركان، تراجعت الحمم البركانية عميقا تحت الأرض قبل أن تتجمد على هيئة صخور صلبة لتغلق الفوهة، وهو ما جعل حجرة البركان مستقرة بما يكفي لتحمل الأنشطة التكتونية في ايسلندا.

البركان

ويقوم على رعاية هذه المنطقة عدد كبير من المختصين كي تبقى كما هي، وذلك أثناء اعطاء الزوار تجربة ممتعة ومميزة تصل بينهم وبين الطبيعة.

وخلال رحلتك هنا، شتشعر بتجربة الإنعزال التام عن البشر وإحتضان الطبيعة لك عبر مناظر خلابة، حيث تبدأ الرحلة بتسلق مسافة 3 كلم عبر مسار من الصخور المحطمة، مع رياح قوية باردة تهب باستمرار.

ولا تقلق أبداً من حيث الأمان، لأن المختصين الايسلنديين يعملون بشكل مثالي على توفير كافة معدات وسبل الأمان للرحالة والمسافرين كي لا يشعروا بأي خطر على حياتهم.

البركان

هذا، وفور الوصول إلى القمة، سوف تهبط إلى داخل البركان بواسطة نظام رفع آمن، لتطلع على رؤية بعض أروع التكوينات الصخرية التي يمكنك مشاهدتها في كل مكان. ولكن قبل أن تهبط سيتوجب عليك ارتداء معدات مختلفة مثل حبال أمان وخوذات وأكياس معدات مختلفة.
البركان

سياحة سفر لايف ستايل السياحة في اوروبا
loaing icon