لست بحاجة للسفر بعد اليوم، فالمنتجعات والفيلات هي التي تأتي لعندك

هل تخيلت يوما بأنه يمكنك أن تنقل منتجع بكامله من مكان الى اخر؟ Silent Resorts حولت هذه التجربة إلى حقيقة، إذ يمكن لأي دولة أو رجل أعمال أن ينقل منتج بأكمله من بلد إلى آخر. لكن الملفت أن هذا المنتجع عبارة عن فيلات عائمة هي بدورها يخوت تعمل بالطافة الشمسية.

اقرأ أيضًا: هذه المناطيد العملاقة الفخمة هي يخوت فاخرة ستبحر في السماء

مشروع يخوت ومرسى عالمي

يخت سايلنت ريزورت

صممت SILENT-RESORTS وطورت طريقة ثورية لتوفر لك تجربة جديدة حصرية وبديلة عن المنتجعات التقليدية، وهو منتجع "بري وبحري" مستقل بالكامل يعمل بالطاقة الشمسية.

ويتألف المنتجع من زوارق Silent-Yachts العاملة على الطاقة الشمسية على شكل فيلات عائمة بطول 18 و24 و60 متراً، حتى يتمكن الزوار من العيش على متنها. ولكل منها أربعة أجنحة مع حمامات خاصة وصالونات كبيرة مع مطبخ وتراس شمسي ووسائل راحة أخرى. وفي أي وقت، إذا أردت القيام برحلة بالقارب، فلك مطلق الحرية في الإقلاع والبدء في إستكشاف البحر. ويمكن تشغيل المنتجع في غضون 18 شهراً أو أقل في أي مكان حول العالم.

البنية التحتية والتصميم

يخت سايلنت ريزورت

كذلك، فإن SILENT-RESORTS مسؤولة عن جميع البنية التحتية والتصميم. وتشمل رصيف الوصول والإستقبال ومطعماً ومسبحاً ونادياً وصالة ألعاب رياضية ومنتجعاً صحياً وخياماً على شاطئ البحر وأجنحة خشبية صلبة، جميعها على حافة المياه. وكل ذلك يوفر تجربة فريدة للضيوف للعيش بشكل كامل في أجمل الأماكن وأكثرها نقاءً في العالم. والمميز في هذا المشروع أن الشركة تسعى إلى إرساء البنية التحتية لعدة مرافئ في مختلف أنحاء العالم، جميعها تعمل على الطاقة الشمسية.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لأنظمة SILENT-YACHTS القوية لتخزين الطاقة الشمسية والبطارية، توفير الطاقة للمباني والمرافق على الأرض أثناء الرسو. وللمنتجعات الأكبر حجمًا تقوم SILENT-RESORTS أيضًا بتصميم وبناء فيلات فاخرة سابقة الهندسة بإستخدام نفس النظام الشمسي المثبت على اليخوت، للحصول على حل متكامل تماماً خالٍ من الكربون بنسبة 100٪.

سياحة يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon