السعودية تحصل على أول فندق بورشه ديزاين في الشرق الأوسط

كما عودتنا المملكة العربية السعودية ان تكون هي الدولة السباقة من بين كافة الدول العربية، إن الحدث الابرز هو الإعلان إنها سوف تكون الموطن العربي الاول لفندق شتايجنبرجر بورشه ديزاين في الشرق الأوسط.

شراكة بورشه ديزاين وشتايجنبرجر

أعلنت علامة السيارات المشهورة عالمياً أنها ستطلق الفندق الفاخر في المملكة كجزء من شراكة جديدة بين دويتشه هوسبيتاليتي ومجموعة بورشه ديزاين (Deutsche Hospitality and the Porsche Design Group).سوف يدمج الفندق الفاخر الجديد في المملكة بين التصميم الفريد والتكنولوجيا والضيافة الراقية ويقدم لكل نزيل تسجيل في "رحلة فردية".

لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل حول ما إذا كان الفندق سيفتتح في العاصمة السعودية الرياض أم مدينة جدة المطلة على البحر أم في أي وجهة أخرى في المملكة، لكن الاكيد انه سيفتتح في السعودية. وحيثما يتم افتتاحه، سيكون الفندق الأول من نوعه في الشرق الأوسط بالنسبة للعلامة التجارية، بعد توقيع اتفاقية مع صندوق التنمية السياحية في المملكة العربية السعودية. 

فندق بورشه ديزاين

سوف تمنح الإضاءة الاستثنائية فندق المملكة العربية السعودية طابعًا مستقبليًا مميزا، وسيكون هناك أيضًا مطعم وبار راقٍ، ومرفق صحي ولياقة بدنية على أحدث طراز، بحيث يمتد على أكثر من 1000 متر مربع.

دويتشه هوسبيتاليتي الألمانية هي الشركة الأم لـ Steigenberger Hotels and Resorts، التي تدير حاليًا 160 فندقًا حول العالم. سوف تمزج فنادق بورشه ديزاين الجديدة تاريخ شتايجنبرجر الممتد لأكثر من 80 عامًا في مجال الضيافة مع فلسفة وقيم التصميم الفريدة لبورشه.

هذا المشروع المميز، سوف يلبي الاحتياجات المتطورة للسوق السعودي، مما يخلق تجربة فريدة ومبتكرة ضمن قطاع الفنادق الفاخرة في المملكة والتي من المؤكد أنها ستوفر تجربة لا تضاهى للضيوف. كما ويعكس فندق بورشه ديزاين التزام الشركة بالمنطقة ودعمها للمملكة كوجهة سياحية عالمية رائدة.

وإذا أعجب المسافرون في الفندق السعودي الجديد بما يرونه، فسيكون بإمكانهم الاستفادة من حجز إقامة في Steigenberger Porsche Design Hotels في ما لا يقل عن 15 مدينة حول العالم، بما في ذلك لندن وشنغهاي وسنغافورة ودبي.

تم الكشف عن تأكيد إنشاء فندق بورشه ديزاين في دبي ايضا، ولكن العقار في الإمارات العربية المتحدة لن يفتح إلا بعد أن يتم تشغيل الموقع في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا: بينها طريق الموت: طرقات خطيرة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة

سياحة سفر Porsche بورشه ديزاين
loaing icon