بينها السفر عبر الزمن 50 عامًا للأمام: دبي تنتظر عشاق الطيران في الأيام المقبلة

إنها الإمارات العربية المتحدة، الدولة التي تنبض بالحياة وتستضيف اروع المعارض، إلى جانب قيامها بتنظيم فعاليات مميزة جداً لو زرتها لن تنساها مدى العمر وبخاصة في الأشهر المقبلة، فماذا تحضر الإمارات لعشاق الطيران؟! جهّز أمتعتك وانطلق في رحلتك.

معرض دبي للطيران 2021

إذا كنت من عشاق الطيران دبي تنتظرك في الأيام المقبلة صورة 4

يعد Dubai Airshow 2021 من اروع الفعاليات الآتية في الفترة المقبلة، والذي سيقام تحديداً ابتداءً من 14 نوفمبر ويستمر لغاية 18 نوفمبر، بتنظيم من وزارة الدفاع ومطارات دبي ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية وهيئة دبي للطيران المدني.

سيقام المعرض في مطار "دبي ورلد سنترال" الدولي، وسيضم عرضًا للطيران الإماراتي إلى جانب نشاطات مميزة جداً وعرضًا لطائرات من احدث الطرازات.

معرض أبوظبي الدولي للقوارب

إذا كنت من عشاق الطيران دبي تنتظرك في الأيام المقبلة صورة 2

يعد معرض أبوظبي الدولي للقوارب من المعارض الفريدة من نوعه في أبوظبي والمنطقة، كونه يلبي شغف جميع المتخصصين في الصناعة البحرية، إلى جانب النشاطات العائلية التي التي تناسب جميع أفراد الأسرة الذين يسعون لقضاء يوم رائع أو عطلة نهاية أسبوع.

إضافة إلى ذلك يمكن للحاضرين في معرض أبوظبي الدولي للقوارب اكتشاف الاستمتاع بجميع النشاطات الترفيهية البحرية والرياضات المائية في أبوظبي وحولها. سيقام هذا المعرض في مركز ابوظبي الوطني للمعارض في مارينا، ويبدأ في 13 ولغاية 16 أكتوبر 2021.

جناح طيران الإمارات Emirates Pavilion

إذا كنت من عشاق الطيران دبي تنتظرك في الأيام المقبلة صورة 3

لا شك ان اكسبو دبي 2020 هو حدث الساعة والذي سبق وعرضنا ميزات وفعاليات كثيرة تخصه، ومن الفعاليات والمعارض الرائعة التي يمكن ان تراها في اكسبو دبي هو جناح طيران الإمارات الذي يعد اطلالة على المستقبل.

سيقدم جناح طيران الإمارات لمحة عن كيفية مستقبل السفر في الأعوام الخمسين المقبلة، وستشعر وكأنك بالفعل سافرت في آلة عبر الزمن لترى كيف ستكون التكنولوجيا المعتمدة في مجال الطيران بعد نصف قرن.

ستخوض في هذا المعرض تجربة رحلة في "بذرة" وهي عبارة عن كرة تتيح لك الإطلاع على جميع التجارب في الجناح، وتفاصيل مغامرة لم تقم بها في حياتك من قبل. فما رأيك بهذه الفعاليات الرائعة، الا تستحق زيارة الإمارات في هذه الفترة؟!

إقرأ أيضاً: إذا كنت محبًّا للسيارات عليك زيارة السعودية في الأسابيع القادمة

سفر معارض وفعاليات سياحة دبي الامارات
loaing icon