أهم معارض وفعاليات السيارات والدراجات النارية القادمة في 2021

هذا العام ليس كالعام الماضي، ففي 2020 حرمنا كعشاق للسيارات من الفعاليات والمعارض التي تخص عالم المحركات بسبب جائحة كورونا وتداعياتها، ولكن هذا العام بدأت تعود النشاطات لتلقى شعبيتها من جديد، لذا احزموا حقائبكم وتحضروا للسفر وحضور أهم معارض وفعاليات السيارات والدراجات النارية في 2021 فهل أنتم جاهزون؟


معرض نيويورك الدولي للسيارات 2021

معرض نيو يورك الدولي للسيارات 2021
 

هو من ضمن اهم المعارض التي عادة لنشاطها هذا العام. سيقام هذا المعرض بدءاً من نهار الجمعة 20 أغسطس ويستمر لغاية الأحد 29 أغسطس. أما بالنسبة للتوقيت فهو من الإثنين إلى السبت من الساعة العاشرة صباحاً لعاية العاشرة ليلاً، أما نهار الأحد فيبدأ المعرض الساعة العاشرة صباحة لغاية الساعة 7 مساء.
 

سيقام المعرض في Jacob Javits Convention Center ويتميز موقعه بسهولة الوصول إليه وجود كل ما يحتاج له أي زائر أكان من حيث مواقف السيارات او محطات المترو والباص وغيرها، كلها ستجدها في الجوار!


هذا العام سيضم هذا المعرض أكثر من 1000 تصميم جديد من السيارات وستستطيع ان تلقي نظرة على أروع السيارات الرائعة إضافة إلى تخصيص طابق للسيارات الكهربائية، فجهّز أمتعتك بسرعة لأن الموعد قد أصبح قريباً!


معرض ميونخ IAA

معرض ميونخ IAA
اتى معرض ميونخ ليحل محل معرض فرانكفورت الشهير. سيبدأ معرض ميونيخ الأول للسيارات في سبتمبر المقبل بيوم صحفي في 6 سبتمبر وستفتح الأبواب للجمهور في اليوم التالي.

رسميًا، يُطلق على معرض ميونيخ للسيارات اسم IAA Mobility وينتشر في جميع أنحاء المدينة، مع مساحة عرض للسيارات بالإضافة إلى عروض في وسط المدينة وحتى مسار اختبار يربط بين الموقعين الرئيسيين.

سيضم المعرض الكشف عن العديد من الموديلات الجديدة، ومن المؤكد انها ستضم علامات سيارات رائعة مثل أودي، بي إم دبليو، كوبرا، داسيا، فورد، هيونداي، مرسيدس، ميني، بولستار، بورش وغيرها. والجدير بالذكر أن شركة Stellantis بما في ذلك علامات Vauxhall و Peugeot و Citroen و Fiat لن تحضر العرض.


ديجيتال اوتو شو موبيليتي 2021 تركيا

ديجيتال اوتو شو موبيليتي 2021 تركيا
سيبدأ معرض ديجيتال اوتو شو موبيليتي 2021 تركيا في  13 سبتمبر ويستمر لغاية 26 سبتمبر ويضم هذا المعرض اروع السيارات والدراجات النارية والسكوترات وغيرها كما ان المشاركة في المعروض مجانية.

من المتوقع عقد اجتماعات أو أنشطة جسدية. سيتم بث التنظيم وجميع هذه الاجتماعات على البنية التحتية الرقمية. وستشارك 30 علامة تجارية تخطط للحضور بصفة عارض.


المعرض العالمي للسيارات في برشلونة 2021

المعرض العالمي للسيارات في برشلونة 2021

لا شك ان هذا المعرض هو من اروع المعارض العالمية الرائعة التي يجب ان تزورها حتماً. سيبدأ المعرض بتاريخ 30 سبتمبر ويستمر لغاية 10 أكتوبر.

يضم هذا المعرض عروضًا لأجمل السيارات الجديدة إلى جانب المركبات التجارية الخفيفة. كما يتم شرح تفاصيل ومعلومات جديدة عن وقطع الغيار والاكسسوارات الخاصة بالسيارات.


إقرأ أيضاً: هذا ما يجب ان تعرفه عن معرض جينيف الدولي للسيارات 2022

سياحة سفر معارض معارض وفعاليات لايف ستايل أخبار السيارات
loaing icon