هذا ما يجب ان تعرفه عن معرض جينيف الدولي للسيارات 2022

بعد ان حلت جائحة كورونا على العالم بأسره وحرمتنا كعشاق لعالم السيارات من الفعاليات التي تقام سنوياً والتي تستقطب عددا كبيرا من الزائرين، ها هي اليوم اهم المعارض تعود للواجهة من جديد، ولعل ابرزها هو معرض جنيف الدولي للسيارات GIMS. 

ما هو معرض جنيف؟

هذا ما يجب ان تعرفه عن معرض جينيف الدولي للسيارات 2022! صورة 4

ننتظر بشوق عودة معرض جنيف الدولي الذي يعتبر من اهم المعارض العالمية في مجال المحركات، فبعد ان تم إلغاء النسخة التي كانت ستقام عام 2021، ها هو المعرض اليوم يتحضر لاستضافة محبيه من جديد عام 2022، وتحديداً  سيبدأ نهار السبت 19 فبراير وينتهي نهار الأحد 27 فبراير 2022.

هذا المعرض الرائع الذي يتكرر سنوياً منذ أكثر من 80 عاماً يرتكز على صنّاع السيارات في العالم، ويهدف لعرض الطرازات الجديدة التي يتم الكشف عنها وابرز ميزاتها والتقنيات المستحدثة في هذا المجال، فضلاً عن عرض النظرة المستقبلية بعالم السيارة ومشاركة أفكار ما زالت قيد الدراسة ولكنها قد تكون واقعية في يوم من الايام!

ماذا عن نسخة GIMS 2022؟

هذا ما يجب ان تعرفه عن معرض جينيف الدولي للسيارات 2022! صورة 3

سيكون GIMS 2022 مرة أخرى نقطة الفرق بالنسبة للعارضين الذين يتطلعون إلى اكتساب أكبر قدر من الظهور مع عروضهم الجديدة.

يحضر الموردون والمصنعون والمهندسون لعرض طرازات السيارات الجديدة، بما في ذلك سيارات السباق والسيارات الكهربائية وأنظمة الملاحة والإطارات والصيانة والضبط ومعدات غسيل السيارات وتصميم المركبات.

إن شهرة المعرض تتمحور حول قوته كمركز رئيسي في الصناعة حيث يمكن للمرء أن يجد أكبر قدر من الابتكارات، إضافة إلى موقعه في قلب أوروبا، ووجود أكثر من 600 ألف شخص فيه يجعل معرض جنيف للسيارات " فرصة عمل" لا يمكن تفويتها أكان بالنسبة للعارضين و المصنعين وغيرهم.

معارض ضمن تواريخ GIMS

هذا ما يجب ان تعرفه عن معرض جينيف الدولي للسيارات 2022! صورة 2

ستشمل تواريخ معرض جنيف الدولي للسيارات 2022 أيضًا مجموعة من المعارض الخاصة والعروض المثيرة والفعاليات التثقيفية. سيتمكن الحاضرون من مشاهدة النماذج الأولية للسيارات والمعدات الجديدة والاختراقات التقنية، فضلاً عن المناقشات السياسية والاجتماعية. هذا وسيعرض المنتدى الدولي للتنقل المتقدم مرة أخرى رؤى متعمقة حول التنقل في المستقبل.

كواحد من أكبر معارض السيارات، سوف يجذب معرض جنيف الدولي للسيارات 2022 مئات الآلاف من الحضور، مما يزيد الطلب بشكل غير عادي على الفنادق القريبة من مكان معرض Palexpo.  لذلك إحجز فندقك مبكرًا للحصول على خيارات الإقامة وأسعار الغرف المنخفضة.

اماكن يمكن زيارتها بعد معرض جنيف

نافورة جنيف

إذا كنت تنوي أن تستفيد من عطلة طويلة في سويسرا، يجب عليه القيام ببعض النشاطات الرائعة، ففي سويسرا سياحة مميزة إلى اقصى الحدود، لذا يجب عليك ان تزور بعض المناطق الرائعة والتي تتمتع بطبيعة خلابة مثل لوغانو ودافوس وغيرها.

كما يمكنك أن تقوم بجولة على المطاعم الرائعة، فالطعام في سويسرا له مذاق مختلف والمطبخ السويسري معروف بأشهى الأطباق وجودة الاكل، إضافة إلى أهم المواقع السياحية مثل نافورة جنيف، وزيارة قلعة شيلون وبما انه شهر فبراير ومارس على الابواب يمكنك دائما التوجه الى أفخم مراكز للتزلج في العالم وغيرها.

إقرأ أيضاً: 9 أيام بالسيارة في سويسرا.. تكفي لرؤية جمال العالم كله!

سياحة سفر معارض معارض وفعاليات لايف ستايل أخبار السيارات
loaing icon