9 أيام بالسيارة في سويسرا.. تكفي لرؤية جمال العالم كله!

سويسرا دولة مناسبة جداً لعشاق القيادة، فكل ما ستحتاجه للتعرف على هذا البلد الجميل هو سيارة تنطلق بها بين بلدانها وطرقها ومناظرها الخلابة ولن تشعر بالممل، فماذا لو أُتيحت لك الفرصة أن تقضي 9 أيام في سويسرا!.. إليك جدول زمني رائع برحلتك حول سويسرا بالسيارة.

اقرأ أيضاً: مللت من السماع عن باريس؟ إليك أجمل 5 قرى فرنسية

  • اليوم الأول: من زيورخ إلى سانت غالن

لن تحتاج إلى خريطة نظراً أن جميع الطرق تحمل يافطات، وعلى طول الطريق ستسعد عيناك بمشاهدة أكبر شلال في أوروبا بالإضافة إلى رؤية مدينة Stein am Rhein الخلابة، وبمجرد وصولك يمكنك استكشاف المدينة القديمة الساحرة الخالية من السيارات سيراً على الأقدام.

ومن أجل نهاية مثالية ليومك هناك توجه إلى مطعم Michelin، ثم اقض ليلتك في فندق Militärkantine.

  • اليوم الثاني: من سانت غالن إلى دافوس

في الطريق توقف وخذ جولة عبر المناظر الطبيعية الجبلية، وإذا شعرت بالجوع يمكنك تجربة الأكل في مطعم Michelin Glow، والاستمتاع بمنظر جبال الألب في منتجع Ameron Swiss Mountain الذي يفتخر بمجموعته الفنية الخاصة والسبا المثالية.

  • اليوم الثالث: من دافوس إلى لوغانو

أثناء قيادتك على الطريق استكشف قرية Guarda الخيالية واقض بعض الوقت في  منتزه سويسرا الوطني في Zernez، ويمكنك السباحة في الينابيع المعدنية في Andeer وإنهاء يومك بتناول وجبة رائعة على البحيرة في Galleria Arté al Lago، ثم اقض ليلتك في فندق Villa Principe Leopoldo.

  • اليوم الرابع: من لوغانو إلى زيرمات

امتداد الطريق هذا مثالي لعشاق القيادة، فبعد نزهة ممتعة على طول كورنيش Lago Maggiore في Ascona ، يمكنك بعد ذلك تناول الغداء في Locanda Orico، ومن ثم زيارة القلاع الثلاث في المدينة، ثم اقض ليلتك في فندق Cervo Mountain Boutique.

  • اليوم الخامس: من زيرمات إلى مونترو 

على هذا الطريق تحديداً خذ وقتك لترى وتستمتع بالمناظر الجبلية الفخمة المحيطة بـ Zermatt وLeuk قلعة وGornergrat، بالإضافة إلى الاستمتاع الينابيع الساخنة في منتجع Leukerbad الحراري أو Lac Souterrain، ثم اقض ليلتك في فندق Relais et Château Grand Hôtel du Lac على ضفاف بحيرة جنيف.

اليوم السادس: من مونترو إلى جنيف

أثناء مغادرتك Montreaux سوف تقود سيارتك عبر شرفات مزارع Lavaux، قم بجولة سريعة للتعرف على المنطقة، واستمتع بوجبة لذيذة بمطعم Auberge du Lion d’Or في Cologny، ثم اقض ليلتك في منتجع Jiva Hill.

  • اليوم السابع: من جنيف إلى غشتاد

لا تفوت فرصة زيارة مدينة نوشاتيل الخلابة وبحيرة بيين وجزيرة سانت بيتر ومصنع الشوكولاتة "كايلر" ونقطة Le Moléson المطلة على بحيرة لوينين. ولتناول العشاء جرب مطعم Sommet الرائع، ثم اقض ليلتك في فندق Cambrian في Adelboden الذي يتميز بمسبح لا متناهي يطل على جبال الألب.

  • اليوم الثامن: من غشتاد إلى لوسيرن

على طول الطريق سوف تصادف بحيرة برينز وبحيرة ثون، وستمر على بلدة بيرن القديمة وبركة مارزيليباد أو قلعة هالويل، ثم اقض ليلتك في منتجع Bürgenstock الذي يتميز بحمامات السباحة الأكثر إثارة للإعجاب في سويسرا.

اليوم التاسع: من لوسيرن إلى زيوريخ

بعد القيادة على طول بحيرة لوسيرن ستبدأ في العودة إلى زيوريخ، لذا يمكنك إنهاء رحلتك بتناول وجبة لا تنسى في مطعم Prisma بفندق Park Hotel Vitznau الحالم الذي يتمتع بإطلالة خلابة على البحيرة، ويمكنك قضاء الأمسية الأخيرة من رحلتك على الطريق في الواحة الخضراء قبل العودة إلى المنزل.

 

سيارات سياحة سفر السياحة في اوروبا
loaing icon