هواتف ذكية بعلامات سيارات فاخرة

من المؤكد أن شركات الهواتف الذكية تفعل كل ما بوسعها كي تزيد من إهتمام وإنجذاب الجمهور لهواتفها. لذلك قد تتعاون مع الكثير من المشاهير على سبيل المثال. ولكن المشاهير لا يكونون دوماً أشخاص، بل يكونوا أحياناً شركات سيارات أيضاً. ولذلك سنعرفك اليوم على عدة هواتف ذكية حديثة أطلقت وهي تحمل علامات سيارات فاخرة.

اقرأ أيضاً: بورشه تكشف عن نسخة محدودة من مكبر صوت 911 الفاخر

هواوي ميت 40 RS بورشه ديزاين

قد يكون هذا هو أحدث الهواتف الذكية التي أطلقت وهي تحمل علامة سيارات، حيث دشنته هواوي في شهر نوفمبر الماضي بشاشة عملاقة 6.76 بوصة وتصميم مميز من الخلف مقارنة بالنسخة التقليدية، حيث يأتي مع ظهر من السيراميك مع لون أبيض أو أسود جذاب للغاية، وذلك مقابل سعر مرتفع يبلغ 2300 يورو مع عدد محدود من النسخ.

اوبو فايند X2 برو لامبورجيني ايديشن

هواتف ذكية

أما اوبو، فقد كشفت لنا في مارس الماضي عن نسخة فاخرة من هاتفها الرائد فايند X2 برو بنسخة لامبورجيني الخاصة، والذي يأتي بسعر 1900 دولار ليكون بضعف سعر النسخة القياسية تقريباً، وهو مزود بتصميم ظهر مميز مستوحى من سيارة أفنتادور SVJ رودستر.

ون بلس 7T برو 5G ماكلارين

وان بلاس

في نوفمبر من العام الماضي، قدمت ون بلس نسخة ماكلارين من هاتفها الرائد 7T برو 5G الذي يعد من الهواتف القليلة الرائدة التي تأتي بشاشة كاملة. وبدأ سعره عند 800 يورو وقتها.

لاند روفر اكسبلورر

هواتف ذكية

وبالعودة إلى 2018، سنجد أن شركة لاند روفر ذاتها قد أطلقت هاتف ذكي خاص مع سيارتها الاس يو في الفاخرة لاند روفر إكسبلورر القادرة بالسير على الطرق الوعرة، حيث تميز هذا الهاتف بكونه مقاوم للماء والغبار والصدمات بدرجة عالية للغاية كي يتحمل ظروف القيادة الصعبة بالطرق الوعرة، وقد بدأ سعره عند 650 يورو.

آيفون 10 إصدار بنتلي

هواتف ذكية

هذا وأخيراً، ستجد أن آيفون 10 أو آيفون X قد حصل أيضاً على نسخة خاصة تحمل علامة سيارات فاخرة للغاية، وهي علامة بنتلي. ولكن ذلك لم يتم بواسطة شركة آبل ذاتها، بل بواسطة طرف ثالث يدعى Golden Ace، وهي شركة سويسرية متخصصة في تخصيص الهواتف الذكية لتصبح أكثر فخامة وتميزاً. وقد أتاحت وقتها 100 نسخة فقط من آيفون 10 إصدار بنتلي يحمل شعار صانعة السيارات البريطانية بدلاً من شعار آبل مع تطعيمات من الذهب الخالص 18 قيراط.

هواتف تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon