بورشه تكشف عن نسخة محدودة من مكبر صوت 911 الفاخر

بعد أن كشفت بورشه سابقاً عن مكبر صوت 911 لاسلكي مصنوع من نفس تفاصيل تصميم عادم سيارة بورشه الرياضية 911 GT3، عادت إلينا مؤخراً بنسخة جديدة محدودة منه بتحديث وحيد جديد.

اقرأ أيضاً: هذا المكبر الصوتي اللاسلكي مصنوع من قطعة بورشه حقيقية!

تحديث جديد

هذا التحديث الجديد يستخدم كاتم وعادم سيارة 911 GT3 مرة أخرى في تصميمه، ولكنه هذه المرة أصبح أسود بلون لامع معدني ليبدو أقرب للقطعة المعدنية الحقيقية في سيارات بورشه، بدلاً من أن يبدو كجهاز إلكتروني يشبهها فقط.

بورشه

إضافة إلى ذلك، يأتي المكبر الصوتي الذي سيتم تصنيعه في ألمانيا بقوة 300 واط مع دعم تقنية Dolby Atmos لبث صوتي في قمة النقاء، ودعم كامل للواي فاي، وداعم لكافة التطبيقات الموسيقية الشهيرة مثل سبوتيفاي.

وفيما يتعلق بالتفاصيل التقنية، فسوف تجد أن هذا المكبر الذي يضم 4 سماعات، يدعم خاصية الصوت المحيطي الإفتراضي عبر تقنية ستيريو 2.1، بجانب دعم تقنية aptX لبث الصوت فائق الجودة عبر البلوتوث دون أي خسارة في الجودة، وقدرة التحكم في مستويات الباص والتريبل مع شاشة LED لإظهار أهم المعلومات.

بورشه

هذا ويأتي إصدار Black Edition مصنوع بنسبة 50% من الستانلس ستيل و50% من الأخشاب الصناعية، على أن يصنع منه 911 نسخة فقط، فمحبي بورشه الكثيرين لن يستطيعوا الحصول عليه نظرا لحصريته وذلك بسعر 4,250 دولار للواحدة.
 

 

بورشه تكنولوجيا Porsche أخبار التكنولوجيا بورشه ديزاين
loaing icon