هذه هي أفضل ألعاب السباقات الجديدة في 2021

من منا لا يعشق العاب سباقات السيارات الإلكترونية أكانت على اجهزة الكمبيوتر او بلايستيشن او غيرها، وكيف لو كنت تملك محاكيات السباقات الرائعة التي غزت العالم والتي تدور حوالها معلومات كثيرة. ولكن كما نعرف ان هناك العاب سباقات كثيرة في الأسواق وبخاصة الألعاب الجديدة التي صدرت، أو ستصدر، هذا العام فما هي أروعها وماذا يجب ان تعرف عنها. جهز نفسك يا عاشق العاب السباقات لجولة سريعة على اجمل العاب السباقات الجديدة وابرز المعلومات عنها!

Forza Motorsport and Horizon

فورزا موتورسبورت 7

بعد ان حصدت جماهيرية عالمية في نسخة Forza Motorsport 7 التي اطلقت منذ حوالي 3 سنوات تتحضر Forza Motorsport 8 لتبصر النور وتصبح في الأسواق في خريف العام 2021، بحسب التقديرات.

ستأتي هذه النسخة لتناسب اجهزة اكس بوكس سيريز اكس الجديدة، ومن المتوقع ان تقدّم هذه اللعب تجربة رياضة سيارات جديدة تلائم التطورات في عالم العاب الفيديو. هذا يعني أنه يمكنك توقع مرئيات وتقنيات مذهلة ، مثل تتبع الأشعة، دقة 4K ونماذج جديدة في اللعبة فجهّز نفسك!

Gran Turismo 7

جران توريزمو 7

من المتوفع ان تبصر Gran Turismo 7 النور قريباً، ربما في نهاية هذا العام، فلعبة GT7 ستكون مميزة جداً على جهاز بلايستيش 5 والتي ستعود إلى حلبات السباقات التقليدية، إضافة إلى تزويد اللاعبين بمدرسة تعليم للقيادة لثقل مهارات اللاعبين في السباقات، تعد هذه اللعبة من اروع العاب سباقات السيارات على بلايستيشن 5 التي ينتظرها عشاق سباقات السيارات بشوق.

من المتوقع ان تتميز جران توريزمو 7 بتقنيات عديدة منها دقة 4K أصلية وتتبع الأشعة للحصول على انعكاسات واضحة، علاوة على كل ما نحبه بالفعل في Gran Turismo.

Test Drive Unlimited: Solar Crown

تيست درايف

ندخل إلى الخيار الأكثر غموضًا ولكن من المحتمل أن يكون الأكثر حماسًا لنا. تجربة جديدة لاختبار القيادة ينتظرها عشاق السباقات الالكترونية والتي ستكون متوفرة لأجهزة اكس بوكس سيريز اكس وبلايستيشن 5 أيضاً، ومن المتوقع ان تبصر النور في نهاية العام 2021 او بداية العام 2022.

لم يُعرف سوى القليل جدًا عن اللعبة. ولكن ما كشف عنه هوeed انه ستكون هناك أضواء، ومؤشرات، ومساحات للزجاج الأمامي وأكثر من ذلك، بحسب تغريدات لكبار المنتجين. ما تم تأكيده هو أن الخريطة ستكون لجزيرة أو منطقة حقيقية، كما كانت جزيرة أواهو في هاواي المستخدمة في أول لعبتين.

N for Speed 2021

نيد فور سبيد 2021

من لم يلعب Need for Speed في حياته، لا يمكن اعتباره من ضمن عشاق العاب السباقات، فهي قد تكون اروع واهم لعبة سباقات في التاريخ، لذلك جميعنا ننتظر الإصدار الجديد الذي من المتوقع ان يبصر النور في خريف العام 2021، والذي من المؤكد انه سيكون متوفراً على اجهزة اكس بوكس سيريز اكس وبلايستيشن 5.

تخطط شركة EA Games لإطلاق 6 ألعاب جديدة على الاقل لتكون متوفرة على وحدات التحكم الجديدة، ومن ضمنها لعبة Need for Speed ​​الجديدة، والتي تأتي مع بعض التحديثات المرئية المذهلة، والتي طورها فريق Criterion، المعروف بأنه أطلق جزءاً من أكثر الألعاب روعة في تاريخ العاب الفيديو. فهل أنتم جاهزون؟!

إقرأ أيضاً: مسيرة اجهزة العاب الفيديو من ماغنافوكس اوديسي في عام 1972 الى بلايستيشن 5

العاب الفيديو تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا العاب سيارات سباقات
loaing icon