مشكلة ظهرت لدى مستخدمي آبل كار بلاي.. فكان الحل بـ"سوبر كايبل"

تم إطلاق أحدث جيل من أجهزة آيفون من أبل بمنفذ USB-C بدلاً من شبكه بالسيارة من خلال وصلة Lightning، لذلك وجد المستخدمون أنفسهم مجبرين على العثور على أسلاك جديدة لتوصيل الهاتف الذكي بجهاز الكمبيوتر وبالسيارة لتشغيل نظام أبل كار بلاي.

مشكلة طالت أجهزة آيفون

اكسسوارات سيارات

أدى الانتقال من وصلة الـ Lightning إلى USB-C إلى جعل نظام ابل كار بلاي مربكاً بعض الشيئ، فقد اعتقد الكثير من الأشخاص أن كل كابلات USB-C متماثلة وأن السلك الذي يستخدمونه لشحن الهاتف الذكي سيدعم أيضًا أبل كار بلاي. لكن لم يكن الأمر كذلك، نظرًا لأن بعض كابلات USB-C تقوم بشحن الجوال فقط، لذلك أصبح العثور على السلك المناسب لتشغيل نظام ابل كار بلاي أمرًا صعبًا.

لكن أحد الأشخاص على موقع Indiegogo اخترع مؤخرًا كابلًا مزودًا بخيارات اتصال متعددة، مما يضع حدًا لكل هذه المشكلة. هذا الشريط متين للغاية وسريع أيضاً ويدعم USB-A وUSB-C، لذلك يمكن استخدامه في أي سيارة.

يُسمى السلك Super Cable وتم إنشاؤه بواسطة فريق Haloband، وهو مزود بمنفذ USB-C من أحد طرفيه ومنفذ USB-A وUSB-C من الطرف الآخر. هذا وتم تصميم نظام التوصيل الموجود في طرف المنفذ المزدوج ليكون متينًا قدر الإمكان، فضلاً عن أنه يتميز أيضًا بتصميم قابل للفصل، فقط في حالة عدم احتياجك إلى ناحية USB-A.

مصنوع من مواد قوية جداً

تقدم الشركة الأم الكابل بضمان مدى الحياة، حيث تدعي أن الكابل الفائق هذا غير قابل للتدمير، إذ إنه مصنوع من ألياف DuPoint Kevlar، وهي واحدة من أقوى المواد في جميع أنحاء العالم. نعم هذا الكابل قوي بما يكفي لسحب السيارة ومن دون أن يتعرض لأي ضرر مادي، وبطبيعة الحال يمكن استخدامه بأمان لشحن البطارية أو تشغيل نظام أبل كار بلاي بشكل سهل من دون أن تصادف المستخدم أية مشاكل.

إن Super Cable ليس قويًا جدًا فحسب، بل سريع جدًا أيضًا. فهو يوفر سرعات نقل تصل إلى 20 جيجابت في الثانية وسرعة شحن بقدرة 100 واط، لذلك يمكن استخدامه مع أجهزة متعددة، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يتوفر الكابل بطولين، بحيث تستطيع اختياره بطول 1 متر (3.3 قدم) أو 2 متر (6.6 قدم).

كيف نحصل على الكابل؟

وصل Super Cable إلى موقع Indiegogo في وقت سابق من هذا وحقق نجاحًا هائلاً، وسوف يبدأ الشحن إلى المستخدمين الأوائل في شهر فبراير. كما أنه وإذا كنت ترغب في الحصول على هذا الكابل المتين والمميز، فيمكنك دفع مبلغ 18 دولارًا على الموقع، في حين يمكن أن تكون الحزمة المزدوجة (التي تتضمن سلكين) متاحة لك مقابل 35 دولارًا. هذا وتقدم الشركة الأم أيضًا حزمة Office، والتي تتضمن عشرة كابلات بسعر 160 دولارًا فقط (وهذا يعني أن كل كابل يكلف 16 دولارًا فقط).

اقرأ أيضاً: كل ما يجب أن تعرفينه عن أبل كار بلاي وأندرويد أوتو

اكسسوارات سيارات تكنولوجيا السيارات
loaing icon