مرسيدس-بنز تقدم تطبيق ستار فيو الجديد للإطلاع العملاء على إجراءات الخدمة والصيانة

أعلنت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط عن منصتها الجديدة StarView والتي ستوفر للعملاء قدراً أكبر من الاتصال عبر الفيديو مع الفرق الفنية التي تقوم بأعمال الصيانة أو الخدمة لسياراتهم. لا شك ان مرسيدس-بنز رائدة في مجال تكنولوجيا السيارات، ومن بين ابرز ابتكاراتها ابتكار يجعل السيارة تنظر عنك وتراقب عيونك وأنت تسير!

اهداف هذه الخدمة

صُممت خدمة الفيديو الرقمية لتوصيل العملاء بسهولة بالفنيين من ذوي المهارات العالية في مرسيدس-بنز، وإتاحة الفرصة لهم لإلقاء نظرة على ما يحدث خلف الكواليس في مراكز الخدمة.

تتيح منصة StarView، التي يمكن تثبيتها على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الحاسوب، لمستشاري خدمة السيارات عرض العمل المطلوب بسهولة أثناء وجود سيارة العميل في ورشة الصيانة.

تطوير الخدمة وخصائصها

مرسيدس-بنز تقدم تطبيق StarView الجديد للإطلاع العملاء على إجراءات الخدمة والصيانة صورة  2

يمكن للعملاء الدردشة مع مستشاري الخدمة للاستفسار عن أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها للسيارة عبر تقنية بث الفيديو بصورة شاملة وزاوية 360 درجة.

تم تطوير خدمة StarView من قبل شركة CitNOW، الشركة الرائدة في تقنيات بث الفيديو في عالم السيارات، وقد حققت الخدمة رواجاً كبيراً بين العملاء في جميع أنحاء أوروبا وخارجها. وتستخدم CitNOW أحدث تقنيات الاتصال الذكية وبروتوكولات الأمان والخصوصية المتطورة، ما يعني إتاحة الفرصة لعملاء مرسيدس-بنز للدخول إلى نظام الفيديو الأكثر أماناً وسهولة في السوق بلمسة زر واحدة.

إقرأ أيضاً: نظرة حصرية على مقصورة سيارة SL الجديدة من مرسيدس AMG

مرسيدس تكنولوجيا بيان صحفي Mercedes أخبار التكنولوجيا تكنولوجيا السيارات
loaing icon