للذين يعشقون مقصورة سيارتهم.. جهاز تنظيف رخيص ومثالي لشفط الاوساخ

عندما يهب الناس إلى شراء سيارة جديدة، فإنهم يهتمون كثيراً بالشكل والتصميم الخارجي، إلا أن فئة أخرى من الناس تميل إلى اختيار سيارتها من خلال ما تقدمه من أمور وتقنيات متطورة في مقصورتها الداخلية بحيث تصبح تلك الأخيرة محط اهتمامهم في كل الاوقات.

المقصورة الداخلية روعتها في نظافتها

مكنسة كهربائية

إذاً بعض الناس يحكمون على السيارة من الخارج. هل هي فاخرة وتصميمها راقي؟ هل تأتي مزودة بجنوط براقة وبطلاء جميل وجذاب؟ لكن وكما وذكرنا هناك من يهمهم المقصورة الداخلية.

هذا وتعتبر المقصورة النظيفة من الأمور التي تجذب الكثير من مالكي السيارات، والذين بالتأكيد ستلفت انتباههم مثلاً اي سيارة سيدان متوسطة المستوى تبلغ من العمر 10 سنوات ولا تحتوي على ميزات لا تُنسى، لاسيما إذا كان الجزء الداخلي الخاص بها نظيفًا جداً.

من الضروري أن تعرفوا بأن الحفاظ على نظافة السيارة ليس بالأمر السهل دائمًا. إذا كانت وظيفتك تتطلب تنقلات طويلة أو إذا كنت تتواجد على الطريق طوال اليوم، فمن المحتمل أنك سوف تتناول وجبة خفيفة في سيارتك، كما أنه ولو كان لديك أطفال صغار، يمكن أن تعم الفوضى المقصورة أيضاً.

يجد الكثير أيضاً أن زيارة مغسلة سيارات محلية واستخدام واحدة من المكانس الكهربائية الفائقة القوة هي الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية لتنظيف المركبة لاسيما ناحيتها الداخلية. لكن وفي كثير من الأوقات، وبسبب ضغط الحياة والعمل إضافة إلى الاهتمام بالاطفال الصغار لن تتمكن من التوجه إلى المغسلة بشكل دوري، لهذا السبب من الضروري تجربة مكنسة  eufy Clean HomeVac H20 الخفيفة الوزن واللاسلكية والتي صممت خصيصًا لتنظيف السيارات.

ميزات رائعة لهذه المكنسة

مكنسة كهربائية

eufy Clean HomeVac H20 هي مكنسة كهربائية محمولة جديدة من شركة eufy مصممة خصيصًا لتنظيف السيارات، وهي تتميز بقدرة شفط تبلغ 40 وات ويمكن شحنها في ساعة واحدة عند استخدام مكبس حائط. يمكن للمستخدمين الاختيار بين الوضع الاقتصادي، الذي يحتوي على 30 دقيقة من وقت التشغيل، أو الوضع الأقصى، الذي يقدم 9 دقائق من وقت التشغيل. يمكن أيضًا استخدام ضوء LED لضمان عدم تفويت الأوساخ والحطام.

هذا ويمكن أن يتلاءم جهاز eufy Clean HomeVac H20 المدمج مع حامل أكواب قياسي وهوي يأتي مع رأس فرشاة وخرطوم تمديد، مما يوسع نطاق الوصول إلى الأوساخ، بخاصة في الأماكن الضيقة، هذا ومن الضروري أن تعلموا بأنه، حتى في الوضع الأقصى، يكون مستوى الضوضاء منخفضًا نسبيًا.

ميزات أخرى مهمة جداً

مكنسة كهربائية

لهذه المكنسة الكهربائية غطاء ويمكن وضعها في حامل أكواب أثناء شحنها في السيارة، مما يساعد على تجنب دورانها أثناء القيادة. يعد تضمين مصباح LED ميزة تصميم رائعة أخرى جعلت من السهل رؤية أسفل مقاعد السيارة وفي جيوب الأبواب وفي حاملات الأكواب.

يحتوي جهاز eufy Clean HomeVac H20 على ثلاث نقاط للإشارة إلى مقدار طاقة البطارية المتبقية. هذا ولا يلزم تفريغ صندوق الأوساخ بشكل متكرر وهذا أمر يبحث عنه الكثير من الناس.   

إذا كنت شخصًا يريد دائمًا أن تكون سيارته نظيفة، فإن eufy Clean HomeVac H20 هي أداة مفيدة. سيقدر الآباء والأمهات مع الأطفال الصغار على وجه الخصوص جهاز eufy Clean HomeVac H20 كما أنه خفيف الوزن ويمكنه تنظيف اي انسكابات وأوساخ في مقاعد السيارة وحولها بسرعة، كما ان سعره يبلغ 120 دولارًا فقط. 

اقرأ أيضاً: مخابئ سرية: خمسة امور اعجبتنا في سيارة جمس سييرا ألتيمات دينالي 2023

تكنولوجيا لايف ستايل أخبار السيارات
loaing icon