جهاز رؤية للسيارة مريح جدا ويحوّل ليلك إلى نهار

التكنولوجيا في عالم السيارات باتت الحل لمشاكل عديدة، بما فيها المشاكل المتعلقة بعالم السيارات، لذلك تقوم بعض الشركات التي تعنى بمجال التكنولوجيا بابتكار اجهزة تخدم عالم المحركات مثل الداش كام التي سبق وعرضنا افضلها لعام 2021. ولكن هناك جهاز رائع يستعمل في الظروف المناخية السيئة والرؤية الصعبة فما قصته؟!

جهاز يحل مشكلة صعوبة الرؤية ليلاً

لقيادة آمنة شاشة بتقنية الرؤية الليلةوبسعر جيد صورة 2

كلنا تعرضنا لهذه التجربة، القيادة ليلاً، القيادة اثناء هطول الأمطار بغزارة، القيادة في أي وقت على الإطلاق عندما تكون الرؤية ضعيفة، إنه أمر مرعب. يعد ضعف الرؤية عاملاً رئيسيًا يساهم في عدد الوفيات السنوية المرتبطة بالقيادة وحوادث السير، لذلك نبحث دائماً عن حل لتحسين الرؤية اثناء القيادة لتأمين السلامة أكثر وسط هذه الظروف. في الواقع اصبح هناك حلا جيدا، فالتكنولوجيا تخدم كثيراً في مثل هذه الأمور.

إنه نظام الرؤية الليلية للسيارات Lanmodo Vast 1080p الجهاز الجديد الرائع الذي يمكن ان يكون الحل لكل مشاكل الرؤية المتعلقة بقيادة السيارة وبسعر مقبول جداً يتراوح بين 299.4 و499 دولارا أميريكيا حست العروض التي يقدمها البائعون!

طريقة عمله

يشبه لاندمودو فاست مرآة الرؤية الخلفية، وإن كانت مع عدسة كاميرا بارزة من الخلف. يمكن تثبيته على الزجاج الأمامي عن طريق اللاصق المطاطي أو تثبيته مباشرة على لوحة القيادة على وسادة غير قابلة للانزلاق. يتم توصيل الجهاز على بطارية السيارة عن طريق ولاعة السجائر في سيارتك (المعروف أيضًا باسم منفذ الطاقة) أو منفذ OBD.

المصابيح الأمامية في سيارتك، تتيح لك رؤية حوالي 3 أمتار فيأتي جهاز لاندمودو ليوسع افق الرؤية في سيارتك إذ يمكن لكاميرا لاندمدو، المصنوعة من سوني أن توسع رؤيتك إلى ما يقرب من 300 متر، مما يمكن أن يمنحك وقتًا أكبر بكثير لرد الفعل عندما يكون هناك، على سبيل المثال، مشاة يقطعون الطريق أو منحنى حاد أمامك.

مواصفات لاندمودو فاست

لقيادة آمنة شاشة بتقنية الرؤية الليلةوبسعر جيد صورة 3

تم إجراء بعض الاختبارات السريعة، وتبين أن الجهاز يعمل بشكل جيد للغاية إذ إنه قادر على تحويل الليل بشكل فعال إلى نهار، على الأقل كما يظهر على الشاشة مقاس 8.2 بوصة. المشكلة الحقيقية الوحيدة هي من عناصر التحكم، وهي عبارة عن صف من الأزرار المثبتة في الأعلى والتي يسهل إدارتها أثناء القيادة. زر الطاقة كبير، وهذا أمر جيد، لكن من الأفضل إجراء أي تعديلات قبل أن تبدأ بالقيادة لأن قد تضغط على زر التشغيل عن طريق الخطأ وان تقود على الطريق.

بالنسبة لأي شخص يقود سيارته كثيرًا في الليل، أو يعيش في الريف، أو انه يعاني مشاكل في النظر في الإضاءة الضعيفة او متقدم في السن أو يريد كل ميزة أمان ممكنة بسعر مقبول، فهذا الجهاز مثالي بالنسبة له فضلاً عن انه يؤمن حماية جيدة من مخاطر الحوادث، وسيضم الى مجموعة الأجهزة الحديثة التي باتت اساسية في السيارات مثل نظام كار لوك المتقدم خارق للتبع وميكانيكي، فما رأيك به؟!

إقرأ أيضاً: لعشاق الأوف رود هذه هي أفضل اجهزة GPS للطرق الوعرة

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية تكنولوجيا السيارات
loaing icon