لعشاق تناول الطعام داخل السيارة: جهاز سينهي اتساخ السيارة ويريحك جدا

كثيرٌ من الأشخاص يميلون إلى تناول الطعام داخل السيارة، بالرغم من أن فئة أخرى من الناس تعمد إلى تناول الطعام في السيارة عندما يكونون في عجلة من أمرهم.

ماهية هذا الاختراع

صينية السيارة

من ناحية أخرى، يعلم الجميع أن تناول أو تخزين الطعام في مثل هذه المساحة الصغيرة ليس حقًا أكثر الأشياء راحة وأسهلها على الإطلاق، لاسيما وأنه في غالبية الأوقات ينتهي بهم المطاف مع فوضى عارمة يتعين عليهم في النهاية تنظيفها تمامًا.

لذا، وإذا كنت لا تحب القيادة وسط البطاطس المقلية، أو بقع العصير، أو ما هو أسوأ من ذلك، أو وضع يديك على عجلة قيادة دهنية، فقد ترغب في التحقق من Wheel Tray، وهو جهاز بسيط يساعد على تناول الطعام في السيارة لتجربة مريحة في كل الأوقات.

أين يوضع هذا الجهاز؟

صينية السيارة

مع تصميم مميز يسمح لها بأن يُصار إلى تثبيتها على عجلة القيادة في أي سيارة تقريبًا، فإن Wheel Tray هي أداة توفر لك صينية بسيطة جدًا لوضع طعامك ومشروباتك وحتى كتبك إذا كنت تستمتع بالقراءة أثناء الأكل (ولكن ليس بالتأكيد أثناء القيادة).

تصميم Wheel Tray بسيط جداً بقدر ما يمكن أن يكون فعالًا، لذا وإذا كنت ترغب في الوصول إلى المستوى الأعلى، يمكنك أن تقوم بتجهيزها بلوحة بيضاء، حتى تتمكن من تدوين ملاحظات سريعة حتى أثناء مضغ وجبتك الخفيفة.

سعر الجهاز

صينية السيارة

تم تجهيز الصينية بالكامل كي تكون عملية خلال تواجدك في السيارة، لذا فهي مصنوعة من مواد تتيح لك وبسهولة أن تقوم بتنظيفها باستخدام المناديل المبللة المضادة للبكتيريا، مما يجعلها جاهزة لوجبتك التالية.

للوهلة الأولى، قد تعتقد بأن هذه الأداة البسيطة سوف تأتي بسعر مرتفع إلى حد ما، لكن من الضروري أن تعلم بأنه يمكنك الحصول على صينية العجلة هذه والمكونة من قسمين ومن دون السبورة البيضاء مقابل 42 دولارًا، كما ويتوفر تصميم محدود الإصدار مقابل 65 دولارًا.

إذاً أين أنتم يا عشاق تناول الطعام داخل السيارة، لأنه وبعد اليوم لن تعرّضوا المقصورة الداخلية للدهون وبقايا الطعام التي سوف تجعل الداخل أشبه بمكان تعمّه الفوضى، لذلك اعتمدوا الآن على هذه الصينية لأنها سوف تريحكم إلى أقصى الحدود.

اقرأ أيضاً: جهاز رؤية للسيارة مريح جدا ويحوّل ليلك إلى نهار

تكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon