لامبورجيني تطلق مجموعة جديدة من سماعات الرأس والأذن

إنطلق تعاون جديد بين شركتي أوتوموبيلي لامبورجيني وماستر آند دايناميك، من أجل تنفيذ سلسلة جديدة من سماعات الرأس وسماعات الأذن في إطار علامة تجارية مشتركة.

اقرأ أيضًا: روجيه دوبوي مع لامبورجيني يخترق القواعد مع ساعة أكسكاليبور أفنتادور أس

 

سماعات رأس لاسلكية

لامبورجيني

تتضمن المجموعة الجديدة سماعات الرأس اللاسلكية MW65 المزودة بتكنولوجيا الإلغاء الضجيج الفعال، وسماعات الأذن MW07 PLUS اللاسلكية بالكامل، والمزودة بعناصر تصميم مستوحاة من السيارات الرياضية فائقة الأداء الشهيرة. وستضم المجموعة ثلاث ألوان مبهرة مستخدمة على نطاق واسع في العناصر الداخلية لموديلات لامبورجيني.

سماعات الأذن

لامبورجيني

سماعات الأذن MW07 PLUS المصنوعة من الأسيتات مستوحاة من اللمسات النهائية الفريدة لموديلات لامبورجيني، بينما علبة الشحن تعيد إلى الذهن الدهانات غير اللامعة المخصصة للهيكل. ومتوفرة بثلاثة ألوان، أبيض لامع مع علبة باللون الفضي غير اللامع، وأسود لامع مع علبة باللون الأسود غير اللامع، وأسود غير لامع مع علبة باللون الأسود غير اللامع.

أجهزة صوتية

كذلك تضم المجموعة اثنين من الأجهزة الصوتية الأكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية لدى ماستر آند دايناميك. فسماعات الرأس MW65 توفر وضعيتين إلغاء الضجيج من أجل التخلص بفعالية من الضوضاء، لكي يتمكن كل مستخدم من ضبط الصوت بناءً على بيئة الاستماع، وتمتاز السماعات بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة، ومزودة بتكنولوجيا البلوتوث بمدى يصل إلى 30 مترًا. ومن ناحية أخرى، تمتاز سماعات الأذن MW07 PLUS اللاسلكية بالكامل بمشغّل 10 ملم من البيريليوم للحصول على جودة صوت ممتازة، وعلبة شحن من الفولاذ المقاوم للصدأ يبلغ عمر بطاريتها 40 ساعة.

ومجموعة منتجات ماستر آند دايناميك المخصصة لأوتوموبيلي لامبورجيني ستكون متاحة على lamborghinistore.com، و MasterDynamic.com، و MasterDynamic.co.uk و MasterDynamic.eu بدايةً من 20 أكتوبر.

لامبورجيني تكنولوجيا Lamborghini لايف ستايل
loaing icon