فريق فوردزيلا يتعاون مع نكست ليفيل راسينغ للمنافسة على السباقات الافتراضية

وقع فريق "فوردزيلا" اتفاقية شراكة مع علامة "نكست ليفيل راسينغ" Next Level Racing الرائدة في مجال محاكاة سباقات السيارات. ويتعاون الطرفان بموجبها لخوض المنافسات على أعلى المستويات في عالم السباقات الإفتراضية.

إقرأ أيضاً: السعودية تستقبل نوع جديد من السباقات العالمية Extreme E

تعاون جديد بمنتجات متفوقة

تقدم علامة محاكاة سباقات السيارات الرائدة عالمياً مجموعة منتجات متفوقة على مستوى القطاع، وستدعم سائقي فريق "فوردزيلا" بالمعدات المتطورة للمنافسة في السباقات. وسيشمل ذلك في عام 2021 عدداً من السباقات الشهيرة مثل بطولة Gfinity V10 R League، وبطولات أخرى منها سلسلة سباقات F4 البريطانية.

وتأتي الشراكة إستناداً للقيم والمبادئ التي يتشاركها الطرفان في تشجيع الرياضات الإلكترونية بين أفراد الجمهور وتعزيز الشمولية، والسعي لتمكين الجميع من خوض السباقات الإفتراضية بصرف النظر عن العمر أو الجنس أو القدرات البدنية.

فريق "فوردزيلا"

فريق فوردزيلا يتعاون مع نكست ليفيل راسينغ للمنافسة على أعلى مستويات السباقات الافتراضية صورة 2

أطلقت فورد فريق "فوردزيلا" كأول فريق للرياضات الإلكترونية يتبع لها في عام 2019، ويضم فرقاً فردية في فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة، تتألف من متسابقين مختارين بعناية. وينافس كل فريق في بطولة بلاده تحت إشراف قادة الفرق، ويحظى أفضل السائقين بفرصة تمثيل فريق "فودزيلا" على المستوى الأوروبي. وهناك حالياً أكثر من 40 سائق يشاركون في السباقات تحت شعار الفريق.

إضافة إلى خوض السباقات الافتراضية على أعلى المستويات وتنظيم النسخة الأولى من "كأس فوردزيلا 2020"، يواصل فريق "فوردزيلا" إطلاق المبادرات المبتكرة مثل مشروع P1، السيارة التي صممتها فورد للألعاب بمشاركة عدد من اللاعبين المتمرسين وتم إنشاؤها كنموذج شامل. ويمكن الإطلاع على كافة المستجدات عبر تويتر TeamFordzilla@ وإنستغرام teamfordzilla@ وتويتش Twitch.tv/TeamFordzilla.

فورد تكنولوجيا Ford بيان صحفي لايف ستايل سباقات أخبار السيارات
loaing icon