شريط ذراع LED لراكبي الدراجات الهوائية: ترفع يدك فتحذّر السائقين الآخرين

يتعرض معظم راكبو الدراجات الهوائية والسكوتر الكهربائي للعديد من المخاطر اثناء تواجدهم على الطرقات جراء حركة المرور، وكل هذا الخطر ياتي من جراء سوء الرؤية في بعض الاحيان. لذلك وبسبب التطور التكنولوجي الكبير الذي نشهده، اتى الحل لراكبي الدراجات الهوائية مع هذا الجهاز المميز، ويطلق عليه اسم فلاشر Flasher. 

فائدة فلاشر

نظرًا لتصميمها مع مراعاة حركة المرور في المدن، تمنحك مصابيح فرامل الطوارئ التلقائية من Flasher والتفعيل الذي يتم التحكم فيه بالإيماءات راحة البال أثناء التنقّل. فان جهاز Flasher هو عبارة عن جهاز أمان ذكي حاصل على براءة اختراع ويمكن ارتداؤه لراكبي الدراجات وراكبي السكوتر الإلكتروني، والذي سوف يجعلك تظهر بوضوح الى جميع الذين يمرون على الشارع. تتميز بإشارات الانعطاف التي يتم التحكم فيها عن طريق الإيماءات، وأضواء الفرامل في حالات الطوارئ وأنماط الرؤية المختلفة.

طريقة عمل فلاشر

يمكنك تنشيط إشارات الانعطاف ببساطة عن طريق رفع كوعك في اتجاه الدوران. سوف يومض شريط الذراع بعد ذلك للإشارة إلى دورك لمستخدمي الطريق الآخرين. لا مزيد من التخلي عن المقود والتضحية بالتحكم في رحلتك.

تعتبر الاصطدامات الخلفية شائعة جدًا لراكبي الدراجات على الطريق، ويمكن أن تسبب بعض الإصابات الأكثر ضررًا. لذلك تضيء أربطة الذراع المتعري تلقائيًا باللون الأحمر على الظهر عندما تبطئ بقوة.

بالإضافة إلى الوضع النهاري، يوفر Flasher ثلاثة أوضاع إضافية (الليل، الركض والطوارئ) التي تضمن رؤيتك عندما تكون بالخارج في النهار وفي الليل.

إن تصميم فلاشر Flasher البسيط والفعال يعني أن كل ما عليك فعله هو تشغيله والاستعداد للانطلاق. يأتي هذا السوار بحجم واحد ولكنه لا يزال يناسب الجميع بشكل أساسي. تتكيف عصابات الذراع تلقائيًا مع حجم ذراعك.

طريقة تثبيت فلاشر

ما عليك سوى تثبيت عصابات الذراع على أعلى ذراعيك، واختيار الوضع الذي تريده. فإن Flasher سريع للغاية وسهل الاستخدام. يعد اختيار الوضع الخاص بك أمرًا سهلاً للغاية، ما عليك سوى الضغط على الزر الموجود على جهاز Flasher الخاص بك للتنقل من خلال الأوضاع الأربعة.

يمكن استخدام Flasher في وضع النهار، مع إطفاء الأضواء المستمرة في شارات الذراع، تظل إشارات الانعطاف وأضواء الفرامل في حالات الطوارئ تحت تصرفك.

الوضع الليلي هو الوضع الذي يضيء فيه Flasher. مع إضاءة أشرطة الذراع باستمرار، يمكنك الاستمتاع باللون الأبيض من الأمام والأحمر في الخلف. كما وتبقى إشارات الانعطاف وأضواء الفرامل في حالات الطوارئ متاحة لتجعلك مرئيًا للغاية عند الانعطاف أو الكبح بقوة.

سعر فلاشر

تم تجهيز كل شارة بـ 24 مصباح LED عالي الأداء ويتم تشغيلها بواسطة بطارية 700 مللي أمبير في الساعة تستغرق حوالي ساعة ونصف لشحنها بالكامل عبر منفذ USB-C. كما ذكرنا هناك أربعة أوضاع متوفرة مع Flasher: الوضع النهاري، والوضع الليلي، ووضع الركض، ووضع الطوارئ. عند استخدامها في وضع النهار، تدوم البطارية لمدة تصل إلى 19 ساعة، بينما في الوضع الليلي، يمكنك الضغط لمدة تصل إلى 9 ساعات على الشحن.

يتوقع ان تتوفر هذه الشارة المميزة في نوفمبر 2022 وبسر يتوقع ان يبلغ 157 دولارًا أميركيًا.

اقرأ ايضا: أكثر خمس كروس أوفر اقتصادية في إستهلاك الوقود لعام 2022

تكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon