حامل اكواب هو وحدة تخزين طعام ومعقم هواء في الوقت عينه

في ظل التطور الذي نشهده في ايامنا هذه، اصبح من المألوف ان نرى اشياء وادوات كانت في السابق من نسج الخيال ليس الا. ولكن رغبة العالم اجمع في التقدم اصبح من الاساسيات، ولذلك بدأنا نشهد تقدما كبيرا ولاسيما في عالم السيارات وما يلزمها من ادوات.

اجهزة تنقية الهواء

أصبحت أجهزة تنقية الهواء أكثر شيوعًا هذه الأيام، ذلك بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، واصبحت الحاجة الى ادوات التعقيم وتنقية الهواء كبيرة جدا.

لذلك أدى الطلب على هذه الأدوات إلى خلق سوق جديد لأجهزة تنقية هواء السيارات، وبدأ الكثير من المصنعون يستثمرون في جميع أنحاء العالم في تصميمات جديدة تجعل تجربة القيادة أكثر امانا.

كأس سانا Sana Cup

إن هذه الأداة الصغيرة هي في الأساس حامل أكواب به مساحات تخزين متعددة لأي شيء من القهوة إلى العملات المعدنية والأشياء الصغيرة الأخرى المتعددة. ولكن في الوقت نفسه، يمكنها أيضًا تعقيم وتنقية الهواء في المقصورة الداخلية.

يبدو تصميم حامل الكأس ممتازًا جدًا، ومن الواضح أنه يناسب غالبية السيارات المتواجدة في الاسواق كافة. يدمج حامل الاكواب هذا مقصورة تخزين العملات والمفاتيح، بالإضافة إلى حامل أكواب ثابت، وحامل أكواب دوار، ووحدة تخزين متعددة لأشياء مثل الطعام.

يشرح مخترع هذا الجهاز المميز عنه بتفاصيل دقيقة، ويقول ان هذا الجهاز يمتلك مساحة كافية للاحتفاظ بالاكل في مكان واحد وبراحة تامة.

اما بالنسبة لإمكانيات التعقيم، تقول الشركة إن الجهاز يستخدم نظام تعقيم الهواء بالبلازما لإزالة البكتيريا الضارة والغبار الناعم والمواد الكيميائية العضوية. من الصعب معرفة مدى فعاليته دون اختباره، ولكن على الورق، يبدو أنه معقم هواء تقليدي.

تم إدراج هذا المنتج على Indiegogo، وقد وصل بالفعل إلى هدف التمويل الخاص به، لذلك من الناحية النظرية، يجب أن يبدأ الشحن في شهر مايو 2022. حيث تتيح ميزة Super Early Bird المطالبة بجهاز واحد مقابل 59 دولارًا فقط.

اقرأ ايضا: صح أم خطأ: إذا كنت تركّب إطارين جديدين يجب وضعهما في الأمام لا في الخلف

تكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon