الميزات الرئيسية لتصميم المقصورة الداخلية لسيارة INEOS Grenadier

صُمِّمت المقصورة الداخلية لسيارة Grenadier للقيام بالمهام الخاصة، فتجمع بين الابتكار والطابع العملي والمتانة، ولا تخلو أيضًا من ميزات التكنولوجيا ولمسات الراحة التي ينشدها قائدو السيارات اليوم.

النهج المتبع في التصميم

غريناديي

يجمع التصميم بين الحداثة والاستدامة والطابع العملي وتعدد الاستخدامات دون أن يأتي ذلك على حساب التقنيات الحديثة وسُبل الراحة. إنّ اللمسات التصميمية الرائعة المستوحاة من القوارب والدراجات هي امتداد لحبّ INEOS في محاكاة أجواء المغامرة والأداء الرياضي. وتأتي السيارة بأرضية مغطاة بالمطاط قابلة للغسل بالخرطوم ومزودة بفتحات لتصريف المياه مع أسطح المفاتيح والتابلوه مضادة لتناثر المياه وقابلة للمسح ومقاعد متينة مضادة للتكدس ومقاومة للتلطخ والمياه لا تحتاج إلى حماية إضافية ومفاتيح إضافية موصَّلة مسبقًا سهلة التركيب والتشغيل لإضافة إضاءة خارجية ورافعات وغيرها من الملحقات وصندوق الأمتعة مزود بخطاطيف مع إمكانية إضافية قضبان تثبيت خارجية لتأمين الأحمال. كذلك تتوفر مقابض كبيرة بالتابلوه والقائم الأفقي لتوفير دعم إضافي في حالة السير على التضاريس الوعرة وخيارات تخزين كثيرة منها صندوق لتخزين المواد الجافة أسفل الكرسي الخلفي وصندوق صغير مزود بقفل بالكونسول الوسطي ووحدة تخزين جانبية محكمة الغلق في منطقة التخزين الخلفية، وحامل زجاجات سعة لتر واحد في جميع الأبواب.

غريناديي

وتأتي السيارة بمخرج كهربائي اختياري مزود بمحول تيار متردد بجهد 2000 وات لتشغيل الأدوات والأجهزة الكهربائية بينما يضم إصدار الاستخدام العادي من السيارة خمسة مقاعد Recaro، بينما يأتي الإصدار التجاري بمقعدين أو خمسة مقاعد.

تصميم بسيط وعملي بمفاتيح تقليدية بارزة

غريناديي

توجد المفاتيح في مواضع متباعدة ويكون موضح عليها الوظيفة التي تؤديها لسهولة الاستخدام أثناء القيادة مع ارتداء القفازات ويسمح تخطيط المقصورة بالحصول على المساعدة من شخص آخر في تشغيل عناصر التحكم الإضافية حتى يتمكن قائد السيارة من التركيز في الطريق. أما الكونسول العلوي مزود بأدوات تحكم لقفل التروس التفاضلية والدوائر الكهربائية الإضافية والعازل الكهربائي. وتتوفر شاشة لمسية مقاس 12.3 بوصة تعرض مجموعة أجهزة القياس الرقمية وقوائم نظام المعلومات والترفيه، حيث يمكن الدخول إلى جميع القوام عبر الشاشة اللمسية أو عبر القرص الدوّار بالكونسول الوسطي، إذا كانت اليدان مبتلتين أو يعلوهما آثار طين.

غريناديي

ولعشاق المغامرات، يتيح نظام الملاحة في الطرق الوعرة لقائدي السيارات برمجة الطرق التي يسلكونها وتعقبها وتسجيلها عبر نقاط طريق حيث لا توجد علامات على الطرق أو مسارات للإطارات على مرأى البصر. وتتوفر عجلة قيادة متعددة الوظائف وقابلة للتعديل بالإمالة أو الإطالة أو بالحركة بعلامات على هيئة ساعة 12 والألواح الزجاجية الاختيارية بسقف السيارة قابلة للإمالة أو الإزالة بالكلية.

مصممة لتدوم طويلاً مع اختلاف الاستخدام

تم صنع المقصورة من مواد قوية تحتفظ بمتانتها رغم مرور الزمن، وجهزت بمقاعد Recaro لتوفير الراحة والدعم على الطرق الممهدة والوعرة على حد سواء، كما تتوفر مقاعد أمامية قابلة للتدفئة وتنجيد جلدي بالكامل كتجهيزات اختيارية. والسيارة مصممة لتحمل طابعًا ميكانيكيًا، حيث يقل عدد وحدات التحكم الإلكترونية إلى النصف تقريبًا مقارنةً بالسيارات المماثلة، فعلى سبيل المثال، السيارة مزودة بمفاتيح فعلية، مع إمكانات هائلة لإضفاء لمسات شخصية مع مجموعة كبيرة من التجهيزات الاختيارية والملحقات مفتوحة المصدر.

اقرأ أيضًا: تعاون شركة INEOS Automotive ومنظمة HALO Trust في تطوير سيارة Grenadier

بيان صحفي أخبار السيارات
loaing icon