اكسسوارات مناسبة للميزانية سوف تحتاجها لمقصورة سيارتك الداخلية

يعد موقع أمازون مكاناً مناسباً للاكتشافات ذات الأسعار المعقولة. فإذا كنت تفضل التسوق على جهازك المحمول، فإن تطبيق أمازون يحتوي على الكثير من السلع التي لم تكن تعلم حتى أنك تريدها أو تحتاجها. هذا ويمكنك البحث حسب الاهتمامات، أو تصفح قائمة أفضل البائعين، أو ببساطة إلقاء نظرة على الخصومات أو العروض المتوفرة لمدة قصيرة. في التالي أمور واكسسوارات بأقل من 100 دولار على أمازون مناسبة لمقصورة السيارة.

الحماية من الشمس

اكسسوارات سيارات

من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث عندما تركن سيارتك في الخارج هو العودة إليها بعد بضع ساعات في الحرارة المرتفعة وحرق نفسك عن طريق الخطأ متى جلست على المقعد أو  إذا لمست عجلة القيادة أو حزام الأمان أو أي سطح من الفينيل أو المعدن. لتجنب ذلك وللحفاظ على برودة الجزء الداخلي لسيارتك، يجب عليك الحصول على شيء لتغطية الزجاج الأمامي والنوافذ الجانبية أثناء تعرضها لأشعة الشمس المباشرة.

لدى أمازون الكثير من ظلال الشمس للزجاج الأمامي ذات التصنيف العالي والتي تأتي بسعر معقول. يوجد حاليًا على رأس القائمة الأكثر مبيعًا ظل الشمس العاكس من EcoNour، وهو متوفر بأحجام متنوعة وبأسعار تتراوح بين 19 دولارًا إلى 43 دولارًا.

سواء كنت تمتلك سيارة سيدان أو سيارة كروس اوفر أو اس يو في، مظلة الشمس للزجاج الأمامي لحماية الجزء الداخلي من سيارتك مهمة جداً. خيار آخر هو مظلة الشمس للزجاج الأمامي من Nmoiss، والمتوفرة حاليًا بسعر 40 دولارًا. إنها أغلى قليلاً من تلك التي تقدمها EcoNour، لكن مراجعات العملاء الأخيرة تشير إلى أنها تستحق الشراء.

هناك أيضاً غطاء نافذة Kinder Fluff، وهو متوفر أيضًا بأحجام متنوعة تتراوح أسعارها بين 18 دولارًا و26 دولارًا.

أماكن التخزين

اكسسوارات سيارات

على موقع أمازون تستطيع الحصول على سلة مهملات السيارة ذات غطاء مقابل 13 دولارًا. إذا كنت بحاجة إلى شيء أكبر، يمكنك الحصول على خيار أكبر بقيمة 19 دولارًا.

شيء آخر يستحق في السيارة هو ملء فجوة المقعد والكونسول والوسطي من خلال قطعة Drop Stop بقيمة 25 دولارًا. هذا المكان يسمح لك بوضع الكثير من الأغراض في المكان المناسب ومن دون أن تفقدها.

حامل الجهاز المحمول

اكسسوارات سيارات

باعتبارك سائق سيارة، فمن المرجح أنك تريد الوصول بسهولة إلى هاتفك الذكي، ولو لأغراض الملاحة فقط. حتى الآن، حامل الهاتف الخليوي المثبت على لوحة القيادة الأكثر مبيعًا على أمازون هو من علامة تجارية تسمى iOttie، والتي يرغبها الكثير من الأشخاص. هذا وتبلغ تكلفة جهاز Easy One Touch 5  25 دولارًا، وهو حاصل على تصنيف جيد لكونه متينًا وسهل الاستخدام ومتوافقًا عالميًا مع أحجام الهواتف المختلفة.

بالنسبة للركاب في الخلف، يمكنك الحصول على شيء أكبر من حامل الهاتف المحمول. يبلغ سعر حامل الأجهزة اللوحية لمسند رأس السيارة من Lamicall  25 ولارًا فقط، ولا يمكنه استيعاب الهواتف الذكية فحسب، بل الأجهزة اللوحية أيضاً، مما يمنح الأشخاص فرصة مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء رحلة طويلة بالسيارة.

شاحن الجوال

اكسسوارات سيارات

إذا كان هناك شيء واحد لا يجب عليك مغادرة المنزل بدونه كسائق سيارة، فهو شاحن الجوال للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي ممتلئة، في حالات الطوارئ.

يبلغ طول كابل الشحن المتعدد من Idison 120 سنتيميتر، ويبلغ سعره 8 ​​دولارات على أمازون. يأتي الكابل مزودًا بموصلات USB-C وmicro USB وموصلات Lightning حتى تتمكن من شحن أي نوع من الأجهزة المحمولة بشكل أساسي. هذا الكابل يقترن بشكل جيد مع شاحن السيارة Anker 320، والذي يمكنك شراؤه مقابل 13 دولارًا بالسعر الكامل.

محسّن المقعد

اكسسوارات سيارات

يمكن أن تكون الرحلات البرية ممتعة للغاية. نظرًا لأنك غالبًا ما تكون في نفس الوضع لساعات طويلة، فقد يصبح الأمر متعبًا فتشعر بأن جسدك يؤلمك جداً. بالنسبة للسفر لمسافات طويلة بالسيارة، يمكنك تحقيق أقصى قدر من الراحة في مقعد السيارة الخاص بك عن طريق الحصول على وسادة مقعد إضافية.

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل في الظهر، يمكن أن تكون وسادة المقعد ComfiLife Gel Enhanced Seat استثمارًا جيدًا بسعر 60 دولارًا. إنها مصنوع من رغوة الذاكرة التي تحفظ شكل جسمك وتوفر الدعم اللازم.

اقرأ أيضاً: أروع المعدات التي يجب أن تكون في سيارتك والتي قد تحتاجها فجأة

اكسسوارات سيارات تكنولوجيا السيارات
loaing icon